فساتين

لعروس غير تقليدية.. مجموعة فساتين الزفاف من Grace Loves Lace

لعروس غير تقليدية.. مجموعة فساتين ا...

محتوى مدفوع

أطلقت العلامة التجارية الأسترالية "غريس لافز لايس" Grace Loves Lace مجموعة فساتين زفاف جديدة. وذكر موقع "بريدال ميوسنغز" أن المجموعة الجديدة تتميز بالبساطة والجمال لاعتمادها على الأقمشة خفيفة الوزن والإكسسوارات الهادئة. https://www.instagram.com/p/Bcbqn0TDS6z/?taken-by=grace_loves_lace   وحققت "غريس لافز لايس" حلم الفتيات بتصميم فساتين زفاف من قطعتين وأوف شولدر، وأخيراً تنورة فضفاضة تلائم حفل زفاف على شاطئ البحر. https://www.instagram.com/p/BcZGDJbDclt/?taken-by=grace_loves_lace   وفضلت العلامة التجارية تصميم تلك المجموعة لتلبية احتياجات العرائس، اللاتي يفضلن إنفاق مزيد من الأموال، لراحة ضيوفهن بدلاً من دفع مبلغ كبير في فستان باهظ الثمن. https://www.instagram.com/p/BcW5KyzDFR1/?taken-by=grace_loves_lace   وقالت مؤسسة العلامة التجارية "ميغان زيمز": "تركز مجموعة فساتين الزفاف الجديدة على دمج الفخامة بالتكلفة

أطلقت العلامة التجارية الأسترالية "غريس لافز لايس" Grace Loves Lace مجموعة فساتين زفاف جديدة.

وذكر موقع "بريدال ميوسنغز" أن المجموعة الجديدة تتميز بالبساطة والجمال لاعتمادها على الأقمشة خفيفة الوزن والإكسسوارات الهادئة.

 

وحققت "غريس لافز لايس" حلم الفتيات بتصميم فساتين زفاف من قطعتين وأوف شولدر، وأخيراً تنورة فضفاضة تلائم حفل زفاف على شاطئ البحر.

 

وفضلت العلامة التجارية تصميم تلك المجموعة لتلبية احتياجات العرائس، اللاتي يفضلن إنفاق مزيد من الأموال، لراحة ضيوفهن بدلاً من دفع مبلغ كبير في فستان باهظ الثمن.

 

وقالت مؤسسة العلامة التجارية "ميغان زيمز": "تركز مجموعة فساتين الزفاف الجديدة على دمج الفخامة بالتكلفة البسيطة، كما أنها تناسب العروس غير التقليدية التي تكسر القواعد، وتقدر الجودة، ولا تتنازل عن راحتها".

اترك تعليقاً