فساتين

على طريقة النجمات.. ارتدي فستان السهرة ذا الفتحة الجانبية بكل ثقة!

على طريقة النجمات.. ارتدي فستان الس...

محتوى مدفوع

من جينيفر لوبيز إلى جيسيكا شاستين ومروراً بأدريانا ليما وأنجلينا جولي، كلهن نجمات تألقن في مناسبات عدة بفساتين سهرة تخطف الأنفاس وخاصة منها ذات الفتحة الجانبية المفتوحة لأعلى الفخذ، لتظهر النجمات بإطلالات مثالية وأجساد رشيقة وكأنهن حوريات بحر على السجادة الحمراء. ترغب الكثير من السيدات في الحصول على طلة مماثلة شبيهة بالنجمات، لكنهن لا يتوفرن على مقومات الجسم النحيف والمناسب لهذا النوع من الفساتين. ومهما كان شكل جسمك سيدتي، نقترح عليك بعض الطرق الذكية التي تستخدمها النجمات لارتداء فستان السهرة ذي الفتحة الجانبية لتكوني نجمة المناسبات أنت ايضاً. اختاري القماش الخفيف مثل جيسيكا شاستين ابتعدي عن الأقمشة ثقيلة الوزن مثل

من جينيفر لوبيز إلى جيسيكا شاستين ومروراً بأدريانا ليما وأنجلينا جولي، كلهن نجمات تألقن في مناسبات عدة بفساتين سهرة تخطف الأنفاس وخاصة منها ذات الفتحة الجانبية المفتوحة لأعلى الفخذ، لتظهر النجمات بإطلالات مثالية وأجساد رشيقة وكأنهن حوريات بحر على السجادة الحمراء.

ترغب الكثير من السيدات في الحصول على طلة مماثلة شبيهة بالنجمات، لكنهن لا يتوفرن على مقومات الجسم النحيف والمناسب لهذا النوع من الفساتين. ومهما كان شكل جسمك سيدتي، نقترح عليك بعض الطرق الذكية التي تستخدمها النجمات لارتداء فستان السهرة ذي الفتحة الجانبية لتكوني نجمة المناسبات أنت ايضاً.

اختاري القماش الخفيف مثل جيسيكا شاستين

ابتعدي عن الأقمشة ثقيلة الوزن مثل الكريب أو الجاكار التي تشكل عبئا على جسدك ولا تعطيك الفرصة لإظهار الفتحة الجانبية بطريقة مثيرة وجذابة، لذا من الأفضل اختيار الفساتين الخفيفة المصنوعة من الحرير أو الساتان أو الشيفون مثل الذي ارتدته الفنانة جيسيكا شاستين في مهرجان كان السينمائي الأخير حيث تألقت في فستان بنفسجي رائع من إبداع إيلي صعب أظهر فتحة جانبية لغاية أعلى الفخذ من دون عناء.

ارتدي الصندل المفتوح من الأمام مثل أليساندرا أمبروسيو

ليس أبشع من أن تتأملي فستاناً ذا فتحة جانبية لتجدي أسفله حذاء يغطي الرجل بكاملها ويظهر الإطلالة في أسوأ مظاهرها. نصيحتنا إليك سيدتي أن تعتمدي الصندل الناعم المفتوح من الأمام بأحزمة رقيقة على مستوى الكاحل حتى تضفي رقة وجمالا ليس لهما مثيل تماما كالصندل الذي اختارته العارضة الشهيرة أليساندرا أمبروسيو من دار فيرساتشي ليناسب فستانها الأبيض الأنيق في مهرجان كان السينمائي.

حددي خط حزامك على خطى أدريانا ليما

سواء كان الفستان الذي ترتدينه يحدد خط حزامك من خلال تضاد الألوان أو أنك تستخدمين حزاماً لتزيينه فكلاهما طريقتان ذكيتان لارتداء فستان السهرة ذي الفتحة الجانبية ليبدو في أتم طلة، وهذا ما فعلته أدريانا ليما في إحدى إطلالاتها الأخيرة على السجادة الحمراء من خلال فستان الهوت كوتور لألكسندر فوتيي.

أظهري جسدك بطريقة مثيرة مثل أنجلينا جولي

أنجلينا جولي من النجمات اللواتي أتقن ارتداء الفستان ذي الفتحة الجانبية وخاصة حين ارتدت الفستان الأسود الشهير خلال فعاليات الأوسكار في 2012، لذا لا تنسي أن تقفي وقفتها المثيرة للجدل التي أثارت إعجاب الكثيرين حيث أظهرت فتحة فستانها بطريقة فريدة من نوعها لم تجرؤ عليها نجمة أخرى قبلها.

اترك تعليقاً