فساتين

بالصور.. أحدث فساتين الزفاف بقصة القلب بتوقيع أشهر بيوت الأزياء

محتوى مدفوع

فستان الزفاف محفور في قلب كل فتاة منذ نعومة أظفارها وتراه في أحلامها وبرفقتها فارس أحلامها، وكلما كبرت زاد تعلقها وتخيلها لشكله حتى يأتي اليوم الموعود. في ليلة العمر يكون الفستان هو بطل الليلة ومحور اهتمام كل ضيوفك ومحط أنظار الجميع، ولأننا في "فوشيا" نعرف مدى أهميته بالنسبة لك سنساعدك اليوم لتختاري من بين مجموعة رائعة من فساتين الزفاف التي تأخذ شكل القلب عند فتحة العنق، والتي أطلقتها أشهر بيوت الأزياء وبتوقيع كبار المصممين من كافة أرجاء الأرض.   يضيف هذا الفستان الرائع التوازن إلى إطلالتك الملكية، كما أنه يعزز من إظهار منحنيات جسمك ويظهر رشاقته، كما عمل المصممون على

فستان الزفاف محفور في قلب كل فتاة منذ نعومة أظفارها وتراه في أحلامها وبرفقتها فارس أحلامها، وكلما كبرت زاد تعلقها وتخيلها لشكله حتى يأتي اليوم الموعود.

في ليلة العمر يكون الفستان هو بطل الليلة ومحور اهتمام كل ضيوفك ومحط أنظار الجميع، ولأننا في "فوشيا" نعرف مدى أهميته بالنسبة لك سنساعدك اليوم لتختاري من بين مجموعة رائعة من فساتين الزفاف التي تأخذ شكل القلب عند فتحة العنق، والتي أطلقتها أشهر بيوت الأزياء وبتوقيع كبار المصممين من كافة أرجاء الأرض.

 

يضيف هذا الفستان الرائع التوازن إلى إطلالتك الملكية، كما أنه يعزز من إظهار منحنيات جسمك ويظهر رشاقته، كما عمل المصممون على إضفاء اللمسة العصرية إلى قصة فتحة العنق التقليدية الكلاسيكية، منها الدانتيل المطرز بالزهور الرقيقة بجانب المزود بذيل من الشيفون المطرز، فضلا عن التول المزين بباقات الورود، إضافة إلى مجموعة منتقاة من الفساتين التي ستبهرك بجمالها وأناقتها.

نصحبك في جولة من نوع خاص داخل أروقة أشهر وأعرق بيوت الأزياء لتشاهدي معنا هذه التشكيلة المميزة من فساتين الزفاف، بحسب ما ورد في مجلة العروس "بريدال جايد".

وسوف نعرض بالصور أروع الفساتين من إبداعات "أوسكار دي لارانتا" و"واترس" و"صوفيا تولي فور مون شيري"، و"آنا بارج" و"إيدي كي" و"اينس دي سانتو" و"جاليا لهافا" و"ريم عكرا" و"جاستين الكسندر" و"جيم هاجلم" و"مونيك لولييه" و"ريمونا كيفازا" وغيرهم الكثير والكثير.

اترك تعليقاً