فساتين

تحدي الأفكار التقليدية بصيحات مبتكرة لفساتين الزفاف في 2017

تحدي الأفكار التقليدية بصيحات مبتكر...

محتوى مدفوع

منذ زواج عارضة دولتشي آند غابانا السابقة ومحررة الموضة، جيوفانا باتاغليا، في العام الماضي، والتوجه القائم في عالم الموضة الآن هو إتاحة الفرصة للعروس كي تختار نوع فستان الزفاف الذي يروق لها بعيداً عن النمط التقليدي المتعارف عليه منذ سنين.   وهو التوجه نفسه الذي سلكته العام الجاري مصممة ملابس السباحة، ليزلي أمون، والاستشارية البرازيلية، كريستينا كوردولا، إذ اختارتا الظهور في حفل عرسهما بسترات قصيرة مزينة مع إطالات مصنوعة من الشيفون، وذلك لرغبتهما في الظهور بإطلالات متجددة ومختلفة لما هو متعارف عليه فيما يتعلق بفستان حفل الزفاف. كما جاء ذلك في أعقاب ظهور العارضة الأمريكية، كيندال جينر، بإطلالة مشابهة خلال

منذ زواج عارضة دولتشي آند غابانا السابقة ومحررة الموضة، جيوفانا باتاغليا، في العام الماضي، والتوجه القائم في عالم الموضة الآن هو إتاحة الفرصة للعروس كي تختار نوع فستان الزفاف الذي يروق لها بعيداً عن النمط التقليدي المتعارف عليه منذ سنين.

 

وهو التوجه نفسه الذي سلكته العام الجاري مصممة ملابس السباحة، ليزلي أمون، والاستشارية البرازيلية، كريستينا كوردولا، إذ اختارتا الظهور في حفل عرسهما بسترات قصيرة مزينة مع إطالات مصنوعة من الشيفون، وذلك لرغبتهما في الظهور بإطلالات متجددة ومختلفة لما هو متعارف عليه فيما يتعلق بفستان حفل الزفاف.

كما جاء ذلك في أعقاب ظهور العارضة الأمريكية، كيندال جينر، بإطلالة مشابهة خلال حضورها مهرجان كان السينمائي في نسخته الأخيرة، علماً بأن إطلالة كيندال وكذلك إطلالتيْ أمون وكوردولا من إبداع المصمم الإيطالي الشهير غيامباتيستا فالي.

فضلاً عن ظهور الشخصية التلفزيونية والمصممة الأمريكية، ويتني بورت، سابقاً في حفل زفافها قبل عامين بالإطلالات نفسها التي تضمن للعروس قدراً كبيراً من الاسترخاء.

اترك تعليقاً