فساتين

8 فساتين تناسب حفلات زفاف أصدقائك في صيف 2017

8 فساتين تناسب حفلات زفاف أصدقائك ف...

لم يتبق سوى شهر واحد على بدء موسم الصيف، وهذا يعني انطلاق حفلات زفاف الأصدقاء والمناسبات العائلية، وهذا الأمر قد يزعجك ويدفعك إلى طرح سؤال واحد، ماذا سأرتدي؟ نحن سنساعدك على اختيار الفستان المثالي، بغض النظرعن المناسبة، بغض النظرعن الميزانية، جمعنا لك بعض الخيارات التي من شأنها أن تبدو رائعة ومناسبة لك دون أن تكلفك ثروة، تعرفي عليها: مناسبة رسيمة عندما يتعلق الأمر بمناسبة رسمية، احرصي دائما على اختيار فستان بصورة ظلية أطول، مثلا يمكنك اختيار فستان ماكسي مزين بالكشاكش أو بفتحة طويلة على مستوى الساق أو بتنورة كاملة مطرزة. مناسبة شاطئية اختاري فستانا خفيفا ومنسدلا بطول يصل تحت الركبتين.

لم يتبق سوى شهر واحد على بدء موسم الصيف، وهذا يعني انطلاق حفلات زفاف الأصدقاء والمناسبات العائلية، وهذا الأمر قد يزعجك ويدفعك إلى طرح سؤال واحد، ماذا سأرتدي؟

نحن سنساعدك على اختيار الفستان المثالي، بغض النظرعن المناسبة، بغض النظرعن الميزانية، جمعنا لك بعض الخيارات التي من شأنها أن تبدو رائعة ومناسبة لك دون أن تكلفك ثروة، تعرفي عليها:

مناسبة رسيمة

عندما يتعلق الأمر بمناسبة رسمية، احرصي دائما على اختيار فستان بصورة ظلية أطول، مثلا يمكنك اختيار فستان ماكسي مزين بالكشاكش أو بفتحة طويلة على مستوى الساق أو بتنورة كاملة مطرزة.

مناسبة شاطئية

اختاري فستانا خفيفا ومنسدلا بطول يصل تحت الركبتين.

مناسبة ريفية

ارتدي قماشا قطنيا مطبعا بالأزهار او بصيحة الكاروهات لحضور مناسبة في الهواء الطلق.

مناسبة راقية

اختاري فستانا بخطوط نظيفة وألوان هادئة، اختاري مثلا فستان الـ slip dress او فستانا بسيطا ضيقا على مستوى الخصر.

اترك تعليقاً