فساتين

لعروس 2017.. إليك أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الكوتور

لا يكتمل أسبوع الكوتور في باريس إلا بمجموعة عرائسية من الأحلام، وهذا بالفعل ما حققه مصممو موسم ربيع صيف 2017، بتقديم تصاميم ملائكية رومانسية.   من التول إلى التطريز والساتان والحرير إلى نوستالجيا الزمن الماضي، تفوقت المجموعة الباريسية على نفسها هذا العام بتقديم أفكار جديدة وتصاميم خلابة. لم يقتصر الأمر على اللون الأبيض بل تعداه إلى جرأة الألوان االمعدنية والزهرية الفاتحة وصولا إلى العروس المتمردة والفستان القصير. فإذا كنت في مرحلة التحضير لليلة الكبرى، تمهلي قليلا وتمعني في هذه المجموعة من الصور التي اختارها فوشيا من تصاميم كل من ستفيان رولاند وشياباريلي وآرماني وديور وجورج حبيقة وإيلي صعب وجورج شقرا

لا يكتمل أسبوع الكوتور في باريس إلا بمجموعة عرائسية من الأحلام، وهذا بالفعل ما حققه مصممو موسم ربيع صيف 2017، بتقديم تصاميم ملائكية رومانسية.

 

من التول إلى التطريز والساتان والحرير إلى نوستالجيا الزمن الماضي، تفوقت المجموعة الباريسية على نفسها هذا العام بتقديم أفكار جديدة وتصاميم خلابة.

لم يقتصر الأمر على اللون الأبيض بل تعداه إلى جرأة الألوان االمعدنية والزهرية الفاتحة وصولا إلى العروس المتمردة والفستان القصير.

فإذا كنت في مرحلة التحضير لليلة الكبرى، تمهلي قليلا وتمعني في هذه المجموعة من الصور التي اختارها فوشيا من تصاميم كل من ستفيان رولاند وشياباريلي وآرماني وديور وجورج حبيقة وإيلي صعب وجورج شقرا وسيليا كريثاريوتي وزياد نكد وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً