فساتين

الإكسسوارات المناسبة لموديلات فساتين الزفاف المختلفة

الإكسسوارات المناسبة لموديلات فساتي...

محتوى مدفوع

تحتار العروس في اختيار الإكسسوارات أو المجوهرات الملائمة لفستان زفافها، التي يمكن أن تكون إما سببا في زيادة أناقتها، أو سببا في إفساد إطلالتها في أهم ليلة في حياتها. وهنا نقدّم لكل عروس الإكسسوارات المناسبة لها، اعتمادا على شكل فستان الزفاف الذي اختارته، حتى تكون ملكة متوّجة في يوم زفافها، وليلة عمرها. فستان زفاف ذو حمالات رفيعة إذا كان فستان زفافك ذا حمالات رفيعة، ويكشف عن الصدر والعنق، فهذا هو الفستان المثالي للإكسسوارات، إذ يمكنك ارتداء أقراط متدلية بأحجام كبيرة، دون قلق، مع ضرورة ارتداء قلادة حول الرقبة. فستان زفاف ذو أكمام إذا كان فستان زفافك بكمّ أو نصف كمّ،

تحتار العروس في اختيار الإكسسوارات أو المجوهرات الملائمة لفستان زفافها، التي يمكن أن تكون إما سببا في زيادة أناقتها، أو سببا في إفساد إطلالتها في أهم ليلة في حياتها.

وهنا نقدّم لكل عروس الإكسسوارات المناسبة لها، اعتمادا على شكل فستان الزفاف الذي اختارته، حتى تكون ملكة متوّجة في يوم زفافها، وليلة عمرها.

فستان زفاف ذو حمالات رفيعة

1

إذا كان فستان زفافك ذا حمالات رفيعة، ويكشف عن الصدر والعنق، فهذا هو الفستان المثالي للإكسسوارات، إذ يمكنك ارتداء أقراط متدلية بأحجام كبيرة، دون قلق، مع ضرورة ارتداء قلادة حول الرقبة.

فستان زفاف ذو أكمام

2

إذا كان فستان زفافك بكمّ أو نصف كمّ، ويكشف عن الصدر، فيجب ارتداء قلادة بسيطة حول الرقبة، دون المبالغة في حجمها، مع ضرورة ارتداء تاج على رأسك.

فستان زفاف ذو فتحة دائرية على الصدر

3

إذا كان فستان زفافك ذا فتحة دائرية على الصدر، فيمكنك الاختيار ما بين ارتداء قلادة من اللؤلؤ حول الرقبة، أو قلادة متدلية من الألماس، مع ضرورة ارتداء طرحة عروس قصيرة.

فستان زفاف يكشف عن الكتفين

4

إذا كان فستان زفافك ذا أكمام ويكشف عن الكتفين، فيمكنك ارتداء أقراط متدلية من اللؤلؤ، وكذلك يمكنك ارتداء قرط واحد في إحدى أذنيك، على أن يكون ذا حجم كبير، مع ضرورة ارتداء قلادة بسيطة حول الرقبة

فستان زفاف بحمالات حول الرقبة

5

إذا كان فستان زفافك بحمالات تلتف حول الرقبة، فلا يجب ارتداء أي قلادة حول الرقبة، والاكتفاء بإكسسوارات الشعر فقط، فهي المثالية مع هذا الفستان.

فستان زفاف ذو فتحة V على الصدر

6

إذا كان فستان زفافك بفتحة V على الصدر فيفضّل ارتداء سلسلة بسيطة متدلية لآخر الفتحة، أو ارتداء قلادة من الألماس ممسكة بالرقبة، مع الحرص على ارتداء أقراط من الأحجار الكريمة.

فستان زفاف مكشوف الصدر والظهر

7

إذا كان فستان زفافك يكشف عن الصدر والظهر، فيمكن ارتداء قلادة متدلية على الرقبة، سواء من اللؤلؤ أو الألماس، مع ضرورة ارتداء أقراط كبيرة الحجم.

اترك تعليقاً