زفاف

إلى العروس.. شاهدي أحدث صيحات الإكسسوارات لتتألّقي في زفافكِ!

إلى العروس.. شاهدي أحدث صيحات الإكس...

تضيف الإكسسوارات، البريق، والجاذبية لإطلالتكِ، وتمنحكِ ثقة في النفس، لا تضاهى، فما بالكِ بيوم عرسك؟ فهي لا تُكمل إطلالتكِ الملكية فحسب، بل تضفي إلى ملامحكِ بريقًا ورونقًا، يزيد من جمالكِ، ويبرز أنوثتكِ الطاغية. تجولنا حول العالم، لنأتي إليكِ بكلّ ما هو جديد ومثير، ونطلعكِ على أحدث الاتجاهات العالمية، لتنتقي منها ما يناسب ملامحكِ الرقيقة، وطبيعتكِ الشرقية المحافظة على التقليدية، بروح العصرية المنطلقة على استحياء. وتاليًا، نشاهد هذه المجموعة المنتقاة، من أشهر وأبرز الصيحات على الساحة، من إكسسورات الزّفاف، لتتألّقي بها في اليوم الموعود. الباجيت الجريء الماس، هو غايتكِ المنشودة، المرصّع على تاجكِ الملكيّ، والمتراقص على أنغام السعادة الأبدية، وسواء اخترتِ

تضيف الإكسسوارات، البريق، والجاذبية لإطلالتكِ، وتمنحكِ ثقة في النفس، لا تضاهى، فما بالكِ بيوم عرسك؟ فهي لا تُكمل إطلالتكِ الملكية فحسب، بل تضفي إلى ملامحكِ بريقًا ورونقًا، يزيد من جمالكِ، ويبرز أنوثتكِ الطاغية.

تجولنا حول العالم، لنأتي إليكِ بكلّ ما هو جديد ومثير، ونطلعكِ على أحدث الاتجاهات العالمية، لتنتقي منها ما يناسب ملامحكِ الرقيقة، وطبيعتكِ الشرقية المحافظة على التقليدية، بروح العصرية المنطلقة على استحياء.

وتاليًا، نشاهد هذه المجموعة المنتقاة، من أشهر وأبرز الصيحات على الساحة، من إكسسورات الزّفاف، لتتألّقي بها في اليوم الموعود.

الباجيت الجريء

الماس، هو غايتكِ المنشودة، المرصّع على تاجكِ الملكيّ، والمتراقص على أنغام السعادة الأبدية، وسواء اخترتِ الأقراط، أو القلادة من الماس، فهو الاختيار الموفّق، لمداعبة جمالكِ الساحر.

المينا

تعرف قطع المينا منذ قديم الأزل، بألوانها الزاهية، وأشكالها العصرية الرائعة. تزيّني بها ليلة زفافكِ، لتلون حياتك ببريقها المشعّ، وجمالها اللافت، ولا مانع من اختيارات كافة مجوهراتكِ من هذا النوع، ولا تقلقي بشأن كثرة الألوان، فقط، تحلّي بالشجاعة وانطلقي.

المجوهرات الهندسية

كلما كان فستان زفافكِ بسيطًا، خاليًا من التفاصيل، كلما احتاج للمجوهرات، ذات الأشكال الهندسية، لتضفي بظلالها على فستانكِ، فتمنحه لمسات هادئة ناعمة، تزيد من جماله، وتبرز من تفاصيله.

عبق الزهور

كالزهرة اليانعة، تتبخترين على الأرض، والزهرة لا بدّ أن تعيش داخل بستان. لذا، تألّقي بأجمل الزهور، التي تحاكي طبيعتكِ الرقيقة، وارتدي الأقراط على شكل زهور، أو ما يحلو لكِ من الإكسسوارت.

اللآلئ

لا تنسي إضافة اللمسات اللؤلؤية على إطلالتك، حبذا لو تمزجي بين ما توارثته العائلة من الذهب، وبين بعض القطع الجديدة من اللؤلؤ، لتمتزج العصرية من الكلاسيكية، بأناملكِ المبدعة.

الباستيل المدهش

بألوان الباستيل الرائعة، أضيفي الدفء والنعومة إلى فستانكِ الأنيق، اختاري اللون المناسب لعينيكِ، ولون بشرتكِ، ومكياجك، لتسيري في صورة ظليّة، مفترشة بالعقيق الأبيض، ومزيّنة بالياقوت الورديّ، والذهب الأصفر المتلألئ.

القلادة الدرامية

اخطفي الأنظار إلى عنقكِ المرمريّ، بقلادة لافتة تحطم قلوب العاشقين، وتهدي المشتاقين إلى درب السعادة، ولا تتردّدي في اختيارها من الذهب المرصّع بالماس.

الفيروز الأزرق

كم هو رائع وأنيق، بلون أمواج البحر الثائرة، الواصفة لجمالكِ الخاطف، وسيتناغم مع عرسكِ على الشاطئ، فانطلقي مع النسمات المنعشة، ورذاذ الماء المتطاير، يداعب وجنتيكِ برقّة.

الحياة في البرية

أحدث الاتجاهات المسيطرة هذا العام، وهي المجوهرات المستوحاة من الحيوانات في البريّة، ليست متوحّشة بالطبع، فكلّ شيءٍ اليوم، رقيق مثلك، هم هنا فقط، لحمايتكِ وحراستكِ من الحسد.

الأخضر المشع

بلون الزبرجد اللامع، والزمرّد الأخضر البرّاق، اختاري أقراط الثريا الخضراء، واليشم الأنيق مع لمسات من الياقوت الأزرق، والألماس الأصفر. لكن، اجعلي اللون الأخضر يطغى على إطلالتكٍ، وكأنّكِ في واحة واسعة، تحيطكِ المناظر الخلّابة من كلّ جانب.

 

اترك تعليقاً