زفاف

شاهدي أجمل فساتين الزّفاف البرّاقة من أبرز دور الأزياء

شاهدي أجمل فساتين الزّفاف البرّاقة...

يعدّ فستان الزفاف العنصر الأهم، والأبرز في إطلالة العروس، لذا تحرص كل عروس على اختيار تصميم، يبرز جمالها، ويعبّر عن شخصيتها وذوقها من التصاميم الجريئة، والعصرية إلى الرقيقة والناعمة. فإذا كنتِ تحبّين لفت الأنظار، نقدّم لكِ من مجلة "برايدل غايد"، مجموعة متنوّعة من فساتين زفاف برّاقة جميلة، ستجذب الأنظار لجمال إطلالة عُرسكِ: بيرتا تشتهر المصمّمة المتميّزة "بيرتا باليتي" بتصاميم جذّابة وغنيّة بالتفاصيل، مثل ذلك الفستان الأوف شولدر الجذّاب، الذي يتميّز بلونه الفريد، والريش الذي يزيّن الكتفين، والصدر، وينسدل بنعومة عند الخصر، بالإضافة إلى ذلك البريق الساحر. ماجي سوتيرو فستان ناعم يتميّز بالجزء العلوي المطرّز والتول اللامع، ليعطيكِ تلك الإطلالة الفخمة،

يعدّ فستان الزفاف العنصر الأهم، والأبرز في إطلالة العروس، لذا تحرص كل عروس على اختيار تصميم، يبرز جمالها، ويعبّر عن شخصيتها وذوقها من التصاميم الجريئة، والعصرية إلى الرقيقة والناعمة.

فإذا كنتِ تحبّين لفت الأنظار، نقدّم لكِ من مجلة "برايدل غايد"، مجموعة متنوّعة من فساتين زفاف برّاقة جميلة، ستجذب الأنظار لجمال إطلالة عُرسكِ:

بيرتا

تشتهر المصمّمة المتميّزة "بيرتا باليتي" بتصاميم جذّابة وغنيّة بالتفاصيل، مثل ذلك الفستان الأوف شولدر الجذّاب، الذي يتميّز بلونه الفريد، والريش الذي يزيّن الكتفين، والصدر، وينسدل بنعومة عند الخصر، بالإضافة إلى ذلك البريق الساحر.

ماجي سوتيرو

فستان ناعم يتميّز بالجزء العلوي المطرّز والتول اللامع، ليعطيكِ تلك الإطلالة الفخمة، ذات لمسة عصرية، من خلال قصّة الصدر على شكل V.

أوليغ كاسيني

فستان جذّاب، من وحي العشرينات، وبالإضافة إلى الشراريب المغطّاة بالكريستال. فهذا الفستان، ذو الكتف الواحد، سيجعل كلّ حركة تقومين بها ساحرة.

لازارو

من قصّة الصدر V إلى رقّة التصميم، والتفاصيل الخلفية المتلألئة. يتميّز هذا الفستان بلمسة ناعمة، من وحي راقصات الباليه.

جيني بيكهام

فستان جميل مزيّن بحبّات الكريستال المتلالئة، ويتميّز بالكاب الإضافي، الذي أضفى مزيدًا من الأناقة على التصميم، وبالطبع، يمكنكِ إزالته لاحقًا، للاستمتاع بوقتكِ.

فال ستيفاني

اجتمعتْ حبات الشواروفسكي، وأحجار الراين، مع الأحجار الكريمة واللؤلؤ، بالإضافة إلى الترتر والخرز، لتزيين الجزء العلوي من الفستان، بطريقة مذهلة وحالمة.

غاليا لاهاف

تتميّز تصميمات المصمّمة الروسية بإبراز الانوثة مع بعض الجرأة، وهذا الفستان خير دليل، حيث يتميّز بصدر مطرّز لامع، ذي تصميم يوحي بأنّه شفّاف، بالإضافة إلى التنورة الساتان الحريرية الرائعة، وتفاصيل الظهر الجذّابة.

بوني برايدل

يحقّق هذا التصميم مقولة "التفاصيل هي التي تهم"، فمن الأكمام المزينّة بالخزر، وحزام الخصر المتلألئ، إلى التفاصيل الخلفية. يلفت هذا الفستان الأنظار، إلى نعومته وجاذبيته.

كيتي تشن

بالإضافة إلى التصميم المميّز للصدر، يتميّز الفستان برقبة مرصّعة بالألماس، وتبدو مثل قلادة مدمجة في خلفية الفستان، لتزيّن الظهر بأكمله.

بنينا تورناي

تُعرف هذه المصممة بحبّها للتصاميم البرّاقة، وهذا واضح، حيث لم تبخل على إضافة ذلك البريق الجذّاب على الفستان، الذي يتميّز بقصّة صدر جريئة.

ريم عكرا

اختارتْ المصمّمة اللبنانية لونًا وتصميمًا مميّزًا للفستان، حيث اختارتْ أن يكون الجزء العلوي شفافًا، مزيّنًا بأوراق الشجر المتلالئة، التي تنسدل على الخصر، لتزيّن التنورة، مع تطريزات الورود البرّاقة، في تصميم يجمع بين النعومة والجرأة.

اترك تعليقاً