زفاف

لعروس 2018.. أحذية رائعة بأنامل إبداعية ماهرة من أشهر الماركات العالمية

لعروس 2018.. أحذية رائعة بأنامل إبد...

محتوى مدفوع

هناك شغفٌ كبيرٌ بملابس المرأة ومظهرها الخارجي، ويعدّ الحذاء من أهم عناصر إطلالتها وعنوان أنوثتها، فما بالك بحذاء العروس الذي تسير به على طريق السعادة، وتخطو به أولى خطواتها نحو عش الزوجية بجوار حبيبها لتبدأ معه حياتها الجديدة كملكة متوّجة على عرش الحب. بعد اختيارك لفستان عرسك تبحثين عن الحذاء المثالي الذي يتناسب مع شكل الفستان ويظهر من رونقه وأناقته، فما يتماشى مع الفستان الطويل، لا يتناسق مع الفستان القصير بطبيعة الحال. من هنا جلبنا لك سيدتي مجموعة رائعة مختلفة ومتنوعة من أحذية الزفاف تحمل بصمات أشهر بيوت الأزياء، ويوقّع عليها أشهر مصممي الأزياء، لتتبختري به على بساط السعادة وتخطين

هناك شغفٌ كبيرٌ بملابس المرأة ومظهرها الخارجي، ويعدّ الحذاء من أهم عناصر إطلالتها وعنوان أنوثتها، فما بالك بحذاء العروس الذي تسير به على طريق السعادة، وتخطو به أولى خطواتها نحو عش الزوجية بجوار حبيبها لتبدأ معه حياتها الجديدة كملكة متوّجة على عرش الحب.

بعد اختيارك لفستان عرسك تبحثين عن الحذاء المثالي الذي يتناسب مع شكل الفستان ويظهر من رونقه وأناقته، فما يتماشى مع الفستان الطويل، لا يتناسق مع الفستان القصير بطبيعة الحال.

من هنا جلبنا لك سيدتي مجموعة رائعة مختلفة ومتنوعة من أحذية الزفاف تحمل بصمات أشهر بيوت الأزياء، ويوقّع عليها أشهر مصممي الأزياء، لتتبختري به على بساط السعادة وتخطين به على درب السعادة والهناء.

الصندل الأبيض بحزام الكاحل

ستجدين الصندل الأبيض المزوّد بحزام الكاحل من الكسندر بيرمان وأكوزورا وبول أندرو وستيوارت ويتزمان وتوم فورد وإيترو وجيمي تشو بتصاميم متنوعة وخامات مختلفة كالجلد العادي والميتاليك اللامع، والمزود بالكعب الكريستالي من صوفيا ويبستر.

الحذاء الأزرق بدرجاته

أما الحذاء الأزرق فتقدمه لنا بيري هاردي برباط الكاحل الأنيق، والحذاء المرصع بالجواهر من دولتشي أند غابانا، والحذاء المزين بالساتان من مياو مياو، والحذاء المدبب من فالنتينو.

خارج عن المألوف

بالإضافة إلى تصميمات رائعة خارجة عن المألوف كالصندل الجلدي البيج المزين الذي استبدل به حزام الكاحل بباقة وردية مذهلة من روبرت ساندرسون، والصندل الساتان المطرز بزهور نحاسية منمقة من لبرتا فيريتي، والصندل الوردي المزين بالريش على حزام الكاحل من جيانفيتو روسي.

الصندل المرصع

انتظري حتى تشاهدي هذا الصندل الذي يستحق وضعه في متحف مجوهرات ملكية بجلد الغزال المزين بحبيبات لؤلؤية مع ريش النعام، ولأنك أميرة الأحلام ندعوك للتألق بصندل الأحلام المرصع بزهور كريستالية من أكوازورا.

الحذاء ذو النعل السميك

كعادته الإبداعية الدائمة يطلق كريستيان لوبيتان هذا الصندل ذا النعل السميك والكعب المدبب، ولن تختلف غوتشي في إبداعاتها فصممت صندل الغليتر المتناثر على حذائك بشكل احتفالي براق، ونختم هذه الباقة الإبداعية بهذا الصندل الرائع المزين بقطعة فنية منمقة من صوفيا وبستر.

وقد جلبنا لك مجموعة من الصور لأحدث التصميمات لعلك تجدين بينها ما يناسبك في ليلة العمر.

اترك تعليقاً