زفاف

موقع أمريكي يسلّط الضوء على خطوبة الشيخة "مريم" كريمة حاكم دبي

موقع أمريكي يسلّط الضوء على خطوبة ا...

سلّط موقع "ستيب فيد" الأمريكي الضوء على خطوبة الشيخة مريم كريمة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيرا إلى أن هذا الحدث السعيد يعد واحداً من الأحداث المهمة على الساحة. وقال الموقع الأمريكي في مستهل تقريره إنه بينما تركز مواقع الإنترنت على إعلان خطوبة الأمير البريطاني هاري تشارلز من الممثلة الأمريكية ميغان ميركل، فإن القليل من الناس يعرفون أن هناك زفافاً ملكياً آخر لدى أحد أعضاء الأسرة الحاكمة في دبي. وأضاف أن الحديث لا يدور حول أحدٍ آخر سوى الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كريمة الشيخ محمد حاكم دبي، والتي تمت خطبتها للشيخ سهيل بن

سلّط موقع "ستيب فيد" الأمريكي الضوء على خطوبة الشيخة مريم كريمة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيرا إلى أن هذا الحدث السعيد يعد واحداً من الأحداث المهمة على الساحة.

وقال الموقع الأمريكي في مستهل تقريره إنه بينما تركز مواقع الإنترنت على إعلان خطوبة الأمير البريطاني هاري تشارلز من الممثلة الأمريكية ميغان ميركل، فإن القليل من الناس يعرفون أن هناك زفافاً ملكياً آخر لدى أحد أعضاء الأسرة الحاكمة في دبي.

وأضاف أن الحديث لا يدور حول أحدٍ آخر سوى الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كريمة الشيخ محمد حاكم دبي، والتي تمت خطبتها للشيخ سهيل بن أحمد بن جمعة آل مكتوم.

يذكر أن الإعلان عن الخطبة جرى عبر منشور للشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، شقيقة الشيخ محمد، والذي نشرته على موقع الإنستغرام.

وفي هذا المنشور، شاركت الشيخة فاطمة بيت شعر يعبر عن تمنيها السعادة والمستقبل المشرق للعروسين، ثم ختمت منشورها قائلة "مبروك مريم.. مبروك سهيل".

اترك تعليقاً