زفاف

لعروس 2018.. الحذاء الوردي المذهب من توقيع أشهر بيوت الأزياء العالمية

تبحث كل عروس عما يميزها ويجعلها مختلفة في إطلالتها الملكية يوم زفافها، وأحد أهم  تفاصيل إطلالتها هو الحذاء، الذي يحتاج اختياره بعض التروي، كونة يزيد من ألق الإطلالة كما أنه يوفر الراحة للعروس في هذا اليوم المتعب. والغريب هذا الموسم، أن أحذية العروس ابتعدت قليلا عن اللون الأبيض والأوف وايت الكلاسيكي، واتجهت نحو درجات الوردي المذهب، وفقاً لما جاء بمجلة "برايدز" المهتمة بإطلالة العروس وجمالها. ومن هنا، تنافست كبرى العلامات التجارية وبيوت الأزياء العالمية، على تصميم أحذية  للعروس بـ"لون الألفية". واختلفت خامات الأحذية هذا الموسم، ولم يعد الجلد هو الخيار الوحيد لصناعتها، فهناك الأحذية المخملية والساتان وغيرهما.

تبحث كل عروس عما يميزها ويجعلها مختلفة في إطلالتها الملكية يوم زفافها، وأحد أهم  تفاصيل إطلالتها هو الحذاء، الذي يحتاج اختياره بعض التروي، كونة يزيد من ألق الإطلالة كما أنه يوفر الراحة للعروس في هذا اليوم المتعب.

والغريب هذا الموسم، أن أحذية العروس ابتعدت قليلا عن اللون الأبيض والأوف وايت الكلاسيكي، واتجهت نحو درجات الوردي المذهب، وفقاً لما جاء بمجلة "برايدز" المهتمة بإطلالة العروس وجمالها.

ومن هنا، تنافست كبرى العلامات التجارية وبيوت الأزياء العالمية، على تصميم أحذية  للعروس بـ"لون الألفية".

واختلفت خامات الأحذية هذا الموسم، ولم يعد الجلد هو الخيار الوحيد لصناعتها، فهناك الأحذية المخملية والساتان وغيرهما.

اترك تعليقاً