للمرّة الثانية بعد عَقد.. "ثيلان بل...

مشاهير

للمرّة الثانية بعد عَقد.. "ثيلان بلوندو" تفوز بلقب أجمل فتاة في العالم!

تُوِّجت عارضةُ الأزياء الفرنسية "ثيلان بلوندو" بلقب "أجمل فتاة" في العالم، وذلك بعد عقد من الزمن من حصولها على اللقب نفسه عندما كانت في عمر 6 سنوات فقط، وجرى اختيارها وهي في سن العاشرة لتتصدّر غلاف مجلة "فوغ". وحصلت "ثيلان" على لقب أجمل وجه في العالم لعام 2018 في قائمة "تي سي تشانلدرز" العالمية، التي اعتمدت على تصويت الجمهور، متفوقةً على العديد من مشاهير ونجوم العالم. وعقب التتويج تقدّمت عارضة الأزياء الفرنسية بالشكر لمتابعيها والمصوّتين لدعمها، وذلك عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" الذين يصلون إلى 2.6 مليون معجب، حيث قالت: "لا يمكنني أن أصدق ذلك بنفسي.. شكرًا جزيلاً لكل من

تُوِّجت عارضةُ الأزياء الفرنسية "ثيلان بلوندو" بلقب "أجمل فتاة" في العالم، وذلك بعد عقد من الزمن من حصولها على اللقب نفسه عندما كانت في عمر 6 سنوات فقط، وجرى اختيارها وهي في سن العاشرة لتتصدّر غلاف مجلة "فوغ".

وحصلت "ثيلان" على لقب أجمل وجه في العالم لعام 2018 في قائمة "تي سي تشانلدرز" العالمية، التي اعتمدت على تصويت الجمهور، متفوقةً على العديد من مشاهير ونجوم العالم.

img

وعقب التتويج تقدّمت عارضة الأزياء الفرنسية بالشكر لمتابعيها والمصوّتين لدعمها، وذلك عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" الذين يصلون إلى 2.6 مليون معجب، حيث قالت: "لا يمكنني أن أصدق ذلك بنفسي.. شكرًا جزيلاً لكل من صوّتوا".

وانهال معجبوها بالتعليقات المُشيدة بجمالها واستحقاقها للقب، حيث حصلت على أكثر من 80 ألف إعجاب، وقال أحد معجبيها: "أنت جميلة جدًا" و"تستحقينها".

 


 

قد يعجبك ايضاً