زفاف

لكل عروس..دليلكِ للاعتناء بجمالكِ قبل موعد زفافكِ بشهر

لكل عروس..دليلكِ للاعتناء بجمالكِ ق...

كل عروس تعيش فترة من التوتر والإجهاد الناتجين عن تحضيرات الزفاف، سواءً من اختيار الفستان المناسب إلى الديكور، تعد تلك الفترة صعبة على العروس لما تسببه من توتر، وهذا قد يؤثر عليها سلباً وعلى بشرتها وجمالها أيضاً، فآخر ما تريده أي عروس أن تظهر تلك الحبوب المزعجة، إنه كابوس يطارد الجميع، لذلك، نقدم لكِ دليل الاعتناء بجمالكِ قبل زفافكِ بشهر: في بداية الشهر السابق لزفافكِ: تسريحتكِ ومكياجكِ بعد اختيار فستان زفافكِ وإتمام تحضيرات الديكور، وقبل زفافكِ بشهر، ستحتاجين للتفكير في تسريحة ومكياج الزفاف المناسبين. وسيكون عليكِ الاتفاق مع خبراء التجميل والمصففين لاختيار ما يناسبكِ من صبغ شعركِ إلى قصّة جديدة

كل عروس تعيش فترة من التوتر والإجهاد الناتجين عن تحضيرات الزفاف، سواءً من اختيار الفستان المناسب إلى الديكور، تعد تلك الفترة صعبة على العروس لما تسببه من توتر، وهذا قد يؤثر عليها سلباً وعلى بشرتها وجمالها أيضاً، فآخر ما تريده أي عروس أن تظهر تلك الحبوب المزعجة، إنه كابوس يطارد الجميع، لذلك، نقدم لكِ دليل الاعتناء بجمالكِ قبل زفافكِ بشهر:

في بداية الشهر السابق لزفافكِ: تسريحتكِ ومكياجكِ

بعد اختيار فستان زفافكِ وإتمام تحضيرات الديكور، وقبل زفافكِ بشهر، ستحتاجين للتفكير في تسريحة ومكياج الزفاف المناسبين. وسيكون عليكِ الاتفاق مع خبراء التجميل والمصففين لاختيار ما يناسبكِ من صبغ شعركِ إلى قصّة جديدة مثلاً.

آخر 3 أسابيع: تبييض الأسنان

خلال تلك الفترة، اهتمي بأسنانك وتابعي طبيبكِ باستمرار لتبييض أسنانكِ وتنظيفها. ولا تتكاسلي عن الاهتمام بها في المنزل، وابتعدي عن شرب القهوة لتجنب تكوّن البقع لتظهري بأجمل ابتسامة في زفافكِ.

آخر 4 أيام: إزالة الشعر

من المفضل أن تكوني قد أزلتِ الشعر الزائد نهائياً بالشمع قبل الزفاف بـ 4 أيام، واستخدمي الشمع تحديداً؛ لأنه أفضل من الشفرة ويستمر مفعوله من 3 إلى 4 أسابيع.

آخر 3 أيام: الاهتمام ببشرتكِ

في تلك الفترة اهتمي ببشرتكِ، واستخدمي الماسكات المرطبة المغذية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة يوم زفافكِ، وابتعدي عن الماسكات المقشرة التي تسبب الاحمرار والالتهاب أحياناً.

آخر يومين: جلسات التدليك

في آخر يومين قبل زفافكِ وبعد التحضيرات له، أنتِ بحاجة للاسترخاء وتدليل نفسكِ. لذلك، احصلي على جلسات تدليك، وإذا لم يسمح وقتكِ بذلك، استغلي الزيوت العطرية في التدليك وكي تسترخي أعصابكِ.

اليوم الأخير: المانيكير

في يوم زفافكِ تصبح كل العيون منصبة عليكِ وعلى يديكِ، لذلك احرصي في آخر يوم على الحصول على أظافر جميلة، نظيفة ومهندمة وتتميز بمانيكير أنيق.

وبذلك ستكونين مستعدة عزيزتي العروس لليلتكِ الكبيرة، ولكن أهم شيء عليكِ تذكره، هو الحفاظ على هدوئكِ وابتعدي عن التوتر.

اترك تعليقاً