الموضة تُغيّر طقوس الزفاف هذا الموسم
الموضة تُغيّر طقوس الزفاف هذا الموسمالموضة تُغيّر طقوس الزفاف هذا الموسم

الموضة تُغيّر طقوس الزفاف هذا الموسم

بدأ الشكل الكلاسيكي لحفلات الزفاف يتغيّر بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث غلبت عليه الأجواء الغريبة وغير التقليدية التي لم نعتد عليها، وذلك  حسب رغبة العروسين، التي قد  تصل أحيانًا إلى درجة الجنون في تنفيذ أفكار غير مألوفة.

إليكِ مجموعة من أحدث الاتجاهات السائدة للزفاف هذا العام..

حفل زفاف حول العالم

أصبح الزفاف مرتبطا بشهر العسل، من خلال جولة يقوم بها العروسان في عدة دول حول العالم، ترتدي خلالها العروس فستان زفافها، فبذلك تحصل على أكثر من حفل زفاف واحد، في عدة دول!

عدم التقيّد بالألوان

انتهى زمن التقيّد بلونين في تنسيق حفل الزفاف، حيث اتجه كثيرون إلى الاستعانة بعدة ألوان حتى وإن كانت غير متناسقة، مثل مطبوعات أوراق النخيل، والألوان اللامعة وألوان قوس قزح. كما انتهى أيضًا زمن التقيّد بالديكور المتناسق، فأصبح من الممكن مثلاً استخدام كراسي مختلفة الأشكال وحتى الأحجام.

البساطة تغلب

من أبرز اتجاهات الزفاف هذا العام، الحفلات ذات التكلفة البسيطة، التي تقتصر على حضور الأصدقاء المقربين والعائلة فقط، وتُقام عادة داخل قاعات بسيطة، أو حتى في أفنية المنازل.

الوجبات السريعة

قائمة الطعام الخاصة بحفلات الزفاف أصبحت أقل تكلفة وأقرب ما تكون إلى الوجبات السريعة كالبرغر مثلاً،  وبالأخص إذا أقيم الحفل خلال النهار.

عودة اللون الأسود

بالتأكيد ليس المقصود الاتجاه الذي ظهر منذ عدة سنوات، والمتمثل في ارتداء فستان زفاف باللون الأسود فقط، وإنما المقصود هو استخدام اللون الأسود في كل شيء، ابتداءً من قالب الحلوى، وديكور حفل الزفاف، وانتهاءً بخاتم زفاف يحتوي على أحجار سوداء.

فستان زفاف من قطعتين

حل فستان الزفاف ذو القطعتين مكان فستان الزفاف ذي القطعة الواحدة الفستان المكوّن من قطعتين منفصلتين، حيث يشكل أحدث اتجاهات فساتين الزفاف هذا الموسم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com