زفاف

بالفيديو.. مركز أبوظبي للمعارض يشهد افتتاح معرض العروس أبوظبي 2017

بالفيديو.. مركز أبوظبي للمعارض يشهد...

محتوى مدفوع

شهد مركز أبو ظبي الوطني للمعارض افتتاح BRIDE Abu Dhabi 2017 (معرض العروس أبوظبي 2017)، وذلك مساء الأربعاء 25 يناير الجاري، والذي سيستمر باستقبال زواره حتى 28 يناير 2017. ويضم المعرض الذي يحتفل بمرور 20 عاماً على افتتاحه، جميع لوازم حفلات الزفاف بدءاً من تصاميم بطاقات الدعوة، مروراً بالحلويات وكعكة الزفاف، وصولاً إلى مستلزمات العروسين من ملابس وغيرها، بمشاركة أكثر من 250 عارضاً، سوف يتنافسون لتقديم كل احتياجات حفل الزفاف، من فساتين الموضة، والتخطيط لحفلات الزفاف، والمنزل والإكسسوارات والأزياء العربية، والمجوهرات، ووجهات شهر العسل، والشعر والجمال... وغيرها. فوشيا حضرت حفل الافتتاح ونقلت لكم عروض الأزياء التي أقيمت فيه، بالإضافة إلى مقابلات مع بعض المصممين والعارضين المشاركين. شاهدوا الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=gxQYvmzDCeo

شهد مركز أبو ظبي الوطني للمعارض افتتاح BRIDE Abu Dhabi 2017 (معرض العروس أبوظبي 2017)، وذلك مساء الأربعاء 25 يناير الجاري، والذي سيستمر باستقبال زواره حتى 28 يناير 2017.

ويضم المعرض الذي يحتفل بمرور 20 عاماً على افتتاحه، جميع لوازم حفلات الزفاف بدءاً من تصاميم بطاقات الدعوة، مروراً بالحلويات وكعكة الزفاف، وصولاً إلى مستلزمات العروسين من ملابس وغيرها، بمشاركة أكثر من 250 عارضاً، سوف يتنافسون لتقديم كل احتياجات حفل الزفاف، من فساتين الموضة، والتخطيط لحفلات الزفاف، والمنزل والإكسسوارات والأزياء العربية، والمجوهرات، ووجهات شهر العسل، والشعر والجمال... وغيرها.

فوشيا حضرت حفل الافتتاح ونقلت لكم عروض الأزياء التي أقيمت فيه، بالإضافة إلى مقابلات مع بعض المصممين والعارضين المشاركين.

شاهدوا الفيديو..

اترك تعليقاً