خطوبة شابة بعرض أزياء زينة زكي في أسبوع الموضة بدبي

خطوبة شابة بعرض أزياء زينة زكي في أسبوع الموضة بدبي

في قلب أحداث أسبوع الموضة بدبي، قادتنا المصممة زينة زكي في جولة ساحرة داخل عالم تصميمها الفريد. خلال مقابلتنا الحصرية معها، نزلنا في أعماق المجموعة المميزة التي قدمتها بكل اهتمام خصيصًا لهذا الحدث.

شاركت زينة فرحتها وسعادتها بردود الفعل الإيجابية من الجمهور، مؤكدة أن هذا الدعم يعد حافزًا إضافيًا لابتكار تصاميم مستقبلية تلبي تطلعات محبي الموضة. إنها رحلة إبداع متواصلة تروي قصة اندماج الفن والأناقة في عالم زينة زكي.

وتحدثت زينة عن مصادر إلهامها، التي تتجلى بوضوح في تصاميمها.  وروت لنا قصص نساء استلهمت منهن فنونها، مسلطة الضوء على التنوع الثري لأفكارها. وشددت على أن تصاميمها تستهدف نساء العالم بأسرهن، مع كل اختلافاتهن الثقافية والشخصية.

في جو من الإبداع، استعرضنا مع زينة مفاصل الخامات وتأثيرها على تجسيد رؤيتها التصميمية، وكشفت لنا عن قصات دقيقة وألوان فريدة، مما أضفى لمسات خاصة على إبداعاتها في عالم الأزياء.

كما شهد عرض الأزياء خطوبة شابة كانت مرتدية الفستان الأبيض، فقدم لها حبيبها الخاتم أمام الحضور.

وفي لحظة مميزة، التقينا بالنجمة جويل ماردينيان التي أبدت إعجابها بتصاميم زينة، حيث أشادت بتنوع الأزياء وبإبداع المصممة في عرض الأزياء، وأكدت أيضًا على اختيارها الدائم لتصاميم زينة زكي، ما يبرز تأثير الأسلوب الفريد للمصممة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com