يوسف الخال: الفنان يقاوم بأعماله

يشارك في مسرحية "مش بس عالميلاد"

أطلق المؤلفان الموسيقيّان والمسرحيّان فريد وماهر الصباغ، مسرحيّة عائليّة جديدة حملت عنوان "مش بس عالميلاد"، تعرض يومياً على مسرح "جورج الخامس" في منطقة أدونيس (شمال شرقي بيروت).

وفي حديثه مع موقع "فوشيا"، أعرب الممثل اللبناني يوسف الخال عن سعادته بالمشاركة في المسرحية، متطرقاً إلى إصرار الأخوين صباغ على إطلاقها، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

وأضاف الخال: الفنان يقاوم بأعماله الفنية على طريقته الخاصة، ويسعى جاهداً لتسليط الضوء على القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع.

وأشار الى أن هذه المسرحية ذات طابع ميلادي، إلا أنها تسلط الضوء في الوقت نفسه على بعض النعرات في لبنان بطريقة كوميدية و"لايت".

ويشارك في بطولة العمل يوسف الخال وكارين رميا، بالاشتراك مع ريمون صليبا، أنطوانيت عقيقي، جوزيف آصاف، بولين حداد، رفيق فخري، آلان العيلي، سبع بعقليني، طارق شاهين، وبنات فريد الصباغ الثلاث ماريا، جاين وسارا. وتولّى رامي الصباغ تصميم السينوغرافيا، وكلير شرف تصميم الأزياء.

ويعتبر "مش بس عالميلاد" العمل المسرحي الثالث الذي يجمع الأخوين الصباغ ويوسف الخال، بعدما عملوا معاً في "الطائفة 19" و"حركة 6 أيار".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com