سبب اختلاف طقوس رمضان 2024 على عبير صبري وزوجها

كشف رجل الأعمال أيمن البياع، زوج الفنانة عبير صبري، أن طقوسهما في رمضان 2024 ستكون مختلفة، بسبب غياب الأخيرة عن الدراما الرمضانية للمرة الأولى منذ أكثر من 5 سنوات.

وعلّق البياع، في مقابلة مع "فوشيا" جمعته بزوجته عبير صبري: بلا شك أحب مشاهدة عبير صبري في الأعمال الدرامية الرمضانية، ولكن هذه هي المرة الأولى منذ ما يقرب من 5 سنوات التي تبتعد فيها عبير عن رمضان، ولذلك سيكون لي الحق أن نعيش سويا أجواء رمضان، ربما نذهب لأداء مناسك العمرة.

وبشأن الأكلات المفضلة له التي يتمنى أن تقدمها له زوجته في الشهر الكريم، قال: عبير قادرة على تقديم كل الأكلات الطيبة، ولذلك أعتقد أن وزني سيزداد بعد الشهر الكريم.

من جانبها، أعربت عبير صبري عن سعادتها البالغة للنجاح الكبير الذي حققته شخصية "دهب" التي جسدتها في مسلسل "حدوتة منسية"، قائلة: كنت متوقعة هذا النجاح الكبير للشخصية، خصوصا أنها المرة الأولى التي أقدم فيها هذا الدور.

واختارت الفنانة المصرية صفة خفة الدم لتكون الصفة الوحيدة المشتركة بينها وبين شخصية "دهب": لا يوجد أي صفات مشتركة بيني وبين دهب سوى خفة الدم، فشخصية دهب إنسانة غير جيدة، ولا تحب والدة زوجها، وتقوم بالإيقاع بين الأفراد لإحداث المشاكل.

سبب اختلاف طقوس رمضان 2024 على عبير صبري وزوجها
عبير صبري تكشف حقيقة امتلاكها سيارة فارهة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com