محمد رمضان.. "أسد أسود" في السعودية

يغني بالعربية من إنتاج شركة "يونيفرسال العالمية" في أميركا

كشف الفنان المصري محمد رمضان، أنه سيقوم بتصوير فيلمه السينمائي الجديد "أسد أسود" في السعودية، بالتعاون مع هيئة السينما في المملكة، وأكد لـ"فوشيا" أنه سيكون أول فنان عربي يغني من إنتاج شركة أميركية، وباللغة العربية.

وقال رمضان الذي أحيا حفلاً جماهيرياً مساء أمس الجمعة، بمشاركة DJ rogge ضمن فعاليات "موسم الرياض" على مسرح "محمد عبده آرينا" في "بوليفارد رياض سيتي"، أنه متحمس للبدء بتصوير مشاهد فيلم "أسد أسود"، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر السعيد، وأنه جار حالياً اختيار الأبطال ومعاينة أماكن التصوير، واعداً الجمهور بفيلم قوي.

وقدم رمضان، شكره لشركة روتانا، كونها الجهة الفنية التي مدت يدها له لدخول مجال الغناء، وقال: "شركة روتانا منحتني في الماضي، فرصة دخول الساحة الفنية مغنياً، واليوم تواصل دعمي للانتشار عالمياً، حيث سأكون أول فنان عربي يقدم أغان باللغة العربية من إنتاج شركة يونيفرسال العالمية، وهذا في سياق دعمها لنشر الأغنية العربية في مختلف أنحاء العالم".

وأبدى رمضان إعجابه بالطفرة الفنية التي تعيشها المملكة، على مختلف الأصعدة، مقدماً شكره لهيئة السينما وهيئة الترفيه ولروتانا، على دعم الفن العربي بمختلف أشكاله. وقدم رمضان في الحفل مجموعة من أبرز أغانيه الرائجة بين الجمهور، ومنها: "مافيا"، و"نمبر ون"، و"عندي كلام"، و"أقوى كارت".

بدوره، عبر الدي جي rodge، عن سعادته بتقديمه عروضه أمام الجمهور السعودي، ومشاركة فنان بجماهيرية محمد رمضان حفلاً واحداً، واصفاً النجم المصري بأنه قادر على أن "يولع الدنيا"، باستعراضاته الغنائية المميزة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com