هاني شاكر: اتّهامي بالتسبب بتدهور صحة إيمان البحر درويش "كلام فارغ"

هاني شاكر: اتّهامي بالتسبب بتدهور صحة إيمان البحر درويش "كلام فارغ"

أبدى الفنان المصري هاني شاكر استغرابه من انتشار أنباء تحدثت حول مسؤوليته عن تدهور صحة الفنان إيمان البحر درويش، نافيًا تلك الأنباء جملة وتفصيلًا.

ووصف نقيب المهن الموسيقية السابق في تصريح لـ"فوشيا" الأنباء المتداولة، قائلًا: "كلام فارغ، وغير صحيحة، وأعتبر أن هذا الكلام لا يصح الحديث عنه".

وكانت صحف مصرية قد ذكرت على لسان نقيب المهن الموسيقية الحالي الفنان مصطفى كامل قوله: "الخلاف بيني وبين إيمان البحر درويش انتهى من زمان، هو كان فيه مشكلة بينه وبين هاني شاكر في فترة ما، وعلمت بالخلاف بينهما من خلال القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، وفوجئت بأن مجلس النقابة خلال فترة تولّي هاني شاكر منع حفلة لإيمان البحر درويش، وهذا ما تسبب في إصابته بجلطة وقتها".

وعلى صعيد آخر، أكد "شاكر" الذي أحيا حفلين غنائيين، الخميس والجمعة الماضيين، في لبنان أن تشابه الأعمال الفنية هو أمر من الممكن أن يحدث على الساحة، مشددًا على ضرورة التعامل مع هذه المواقف بحسن نية.

كما تحدث عن الصداقة التي تجمعه بمتعهدي الحفلات حسين كسيرة، وخضر عكنان، وتشجيعهما له على إقامة العديد من الحفلات في لبنان، حيث قال: "يُفرحني الإقبال الشديد على هذه الحفلات، وتفاعل الجمهور مع أعمالي الفنية".

وأعرب الفنان المصري عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه تامر حسني بحفله في لبنان، ووصف مواطنه بأنه فنان ناجح جدًا، ومن الطبيعي أن يحظى حفله بهذا الكم من التفاعل، لاسيما أن الشعب اللبناني محب للفن.

وأكد "شاكر" أنه لن يتردد في اتخاذ قرار أداء "ديو" إلى جانب ابنه "شريف" في حال أحبّ الغناء، مشيدًا بالعمل الأخير للفنان "عمرو دياب" الذي جمعه بابنه عبدالله، ووصفه بـ"الجميل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com