محمد رضوان: أرفض مقارنتي ببيومي فؤاد

أكد الفنان المصري محمد رضوان رفضه المقارنة بينه وبين مواطنه الفنان بيومي فؤاد، باعتبار أن الجميع مثل بصمة اليد لا يتشابهون، بل يكونون مواهب مختلفة.

جاء ذلك خلال حديث خص به موقع "فوشيا" على هامش فيلم "عادل مش عادل"، كشف خلاله أيضا عن وجود جزء ثالث لمسلسل "موضوع عائلي".

ووصف رضوان فيلم "عادل" مش عادل" بالمختلف لأنه يعتمد على الخيال والفانتازيا، فيما أكد أن جميع المشاركين معه في الفيلم بداية من أحمد الفيشاوي ومحمود البزاوي مناسبون لأدوارهم، وبينهم كيمياء كبيرة، وفق تعبيره. وأضاف أنه يعمل بمهنة التمثيل منذ 30 عاماً، مجدداً رفضه التشبيه بينه وبين فنان آخر.

وفيما يتعلق بمفاجأة الجمهور بأنه نجل الفنان الراحل أحمد رضوان الذي شارك الفنان عادل أمام في أعمال كثيرة علق: لم يكن هناك مناسبة لكي أعرف الجمهور على عائلتي. وسيشارك الفنان رضوان في "بـ 100 راجل" بطولة سمية الخشاب، ومحمد القس، وسماء إبراهيم، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

قصة فيلم "عادل مش عادل"

وتدور أحداث فيلم "عادل مش عادل" في إطار تشويقي، حول موقف شديد الغرابة يتعرض له بطل العمل ويغير مجرى حياته رأساً على عقب، إضافة إلى العديد من المواقف الكوميدية.

ويجسد الفيشاوي في الفيلم شخصية محامٍ يُدعى "عادل الأمين"، الذي يُثير غضب القاضي بشكل دائم بسبب محاولة حل مشاكله في إطار كوميدي.

كما يجتمع الفيشاوي مع المخرج أحمد يسري للمرة الثالثة، بعد أول تعاون بينهما في فيلم "ريستا" ثم فيلم "45 يوم".

محمد رضوان: أرفض مقارنتي ببيومي فؤاد
أغنية "مخصماك" تتصدر برومو فيلم الفيشاوي "عادل مش عادل"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com