ياسمينا زيتون: هكذا حققت حلمي في مسابقة ملكة جمال العالم

أعربت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون عن سعادتها بحصد لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم، ولقب "Miss World Asia & Oceania"، في الحفل الذي أقيم في مدينة مومباي الهندية، فيما فازت باللقب كريستينا بيشكوفا "Krystyna Pyszková" من جمهورية التشيك.

وقالت "ياسمينا" خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إن الظروف التي مرت بها في حياتها ضاعفت من عزيمتها، وساعدتها على تحقيق حلمها.

وأضافت: أمارس قناعاتي فقط، ولا أغير نمط حياتي ومعتقداتي إرضاءً لأحد.

وكشفت "ياسمينا" أن قوة إرادتها وإصرارها على تحقيق الكثير من الأهداف ساعداها على حصد اللقب، نافية اعتمادها على أية إستراتيجية مختلفة عن التي اعتمدتها، سابقًا، خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال الكون.

وأكدت أنها بصدد التحضير للكثير من المشاريع المستقبلية، وستفاجئ الجميع بالطريقة نفسها التي اعتمدتها عند مشاركتها بحفل ملكة جمال العالم.

وعن الرسالة التي توجهها للمرأة اللبنانية، قالت ياسمينا: "أثبتنا أننا نستطيع تحقيق الكثير من النجاحات دون الاعتماد على الجمال الخارجي، ويمكن للمرأة العربية تحقيق الكثير من الأهداف والصعود إلى أعلى المراكز".

في السياق نفسه، أشارت إلى حرصها على تسليط الضوء على وجه لبنان الحضاري الذي مر بالكثير من الظروف الصعبة.

من جهتها، عبرت أسمهان الهلالي عن فخرها بالإنجاز الذي حققته ابنتها ياسمينا، لافتة إلى قدرتها على تمثيل وجه لبنان الحضاري، وعلقت: "كانت على قدر المسؤولية التي أُوكلت اليها".

وكانت وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية المهندس وليد نصار، استقبل ياسمينا زيتون في صالون الشرف بمطار رفيق الحريري في بيروت، بحضور أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين.

ياسمينا زيتون: هكذا حققت حلمي في مسابقة ملكة جمال العالم
نادين نجيم ترد على الإساءة بعد تتويج ياسمينا زيتون

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com