رندة كعدي لمنتقدي القبلات بمسلسل "الثمن": ليش بتحضروا أعمال أجنبية؟

رندة كعدي لمنتقدي القبلات بمسلسل "الثمن": ليش بتحضروا أعمال أجنبية؟

أعربت الممثلة اللبنانية رندة كعدي عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته بمشاركتها في مسلسل "الثمن"، مشيرة إلى أنها تتأنى كثيرا عند تقمص الشخصيات التي تجسدها.

وأكدت كعدي أن شخصية "ناديا" التي تجسدها في مسلسل "الثمن" ستبقى تتعامل بحنان مع "كناينها"، رافضة الكشف عن تطورات شخصيتها.

وأضافت: "يصلني العديد من الرسائل التي يتمنى من خلالها أصحابها لو أكون حماتهم الحقيقية نظرا للحب الكبير الذي كنت أتعامل به مع زوجات أبنائي".

وأكدت الممثلة اللبنانية أن زوجها في العمل الذي يجسّد شخصيته الممثل رفيق علي أحمد قد تبدل بشكل جذري إلا أنه يسعى خلال العمل لأخذ الطفل إبراهيم من والدته سارة التي تجسد شخصيتها رزان جمال.

واستغربت رندة الانتقاد الذي تعرض له المسلسل بسبب تضمنه مشاهد للقبلات بين سارة أبي كنعان ونيكولا معوض، وعلقت: "ما لازم يتهاجم الممثل إذا قام بأمور بتفيد حبكة العمل".

وأثنت على الموهبة التي يتمتع بها باسل خياط ورزان جمال، مشيرة إلى المحبة التي تكنها لهما خاصة بعد العلاقة الوطيدة التي نشأت خلال المشاركة في مسلسل "الثمن".

في غضون ذلك، تساءلت رندة كعدي عن السبب الذي دفع العديد من الأشخاص لمهاجمة الممثلة المصرية منى زكي بعد نشرها لصورتها وهي تضع وشاحا على رأسها واتهامها من قبل بعض المتابعين بأنها أظهرت الحجاب بشكل وكأنه يؤثر سلبيا على شكل المرأة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com