صابر الرباعي: لا خلاف مع وائل جسار.. ومتخوف من الذكاء الاصطناعي

صابر الرباعي: لا خلاف مع وائل جسار.. ومتخوف من الذكاء الاصطناعي

أكد الفنان التونسي صابر الرباعي أنه لا توجد خلافات بينه وبين الفنان اللبناني وائل جسار، كما أشيع خلال مشاركتهما في حفل "روائع الموجي" الذي أقيم في مايو/أيار الماضي في الرياض.

وكان جسار اعتذر فجأة عن الحفل بسبب تعرضه لوعكة صحية، لتثار بعدها الشائعات حول وقوع خلاف في كواليس الحفل مع الرباعي، فقرر الفنان اللبناني على إثره الانسحاب، ليحسم الفنان التونسي هذا الأمر بنفيه جملة وتفصيلًا.

وعلى صعيد آخر، أوضح الرباعي لـ"فوشيا"، على هامش مشاركته في مهرجان جرش الأردني، أن تعاونه الأخير مع الفنان أيمن الأعتر لم يكن من اختياره لكنه رحب بهذا التعاون، نظرًا لأن الأعتر من الأصوات الجميلة جدًّا وتستحق أن تكون في المقدمة.

كما كشف الفنان التونسي عن تخوفه من أن تحل تقنية الذكاء الاصطناعي مكان الفنان وقال: "بصراحة متخوف شوي لأن الذكاء الاصطناعي ممكن يصير ينتقل لحاجات أخرى أخطر.. صحيح إنه التكنولوجيا تتطور لكن يا ريت نستعمل الذكاء في حاجات تفيد أكثر وما تعطينا الصورة البشعة منه ولازم يكون في حاجات إيجابية للإنسانية كلها".

وكان صابر الرباعي أحيا حفلًا غنائيًّا في مهرجان جرش الأردني وسط حضور جماهيري كبير، قدم خلاله كوكبة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بشكل واسع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com