ستيفاني عطالله: سأخوض حربا مع باميلا الكيك.. وهذا موقف خطيبي بعدما تحولت لرجل

ستيفاني عطالله: سأخوض حربا مع باميلا الكيك.. وهذا موقف خطيبي بعدما تحولت لرجل

أعربت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل "كريستال" الذي يتألف من 90 حلقة، برفقة محمود نصر، باميلا الكيك، إياد أبو الشامات، هيفاء إسماعيل، وغيرهم من الممثلين.

وكشفت عطالله لـ"فوشيا"، أنها تجسد شخصية فتاة في مقتبل العمر تحاول جاهدة الوصول إلى الأهداف التي تصبو إليها وذلك من خلال اعتماد بعض الطرق الملتوية في معظم الأحيان، وعلقت: "سأخوض حربا مع الممثلة باميلا الكيك للفوز بحب البطل والعمل".

وتابعت: "رفضت الاطلاع على النسخة التركية الخاصة بالشخصية التي أجسدها. أردت أن أقدم نفسي من دون أن أتأثر بالطريقة التي قدمتها الممثلة التركية، خاصة أن هناك الكثير من التقلبات في حبكة المسلسل".

وتطرقت الممثلة اللبنانية إلى تفاعل المتابعين مع الفيديوهات التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تحاول جاهدة الظهور بطبيعتها العفوية التي تلقى دوما استحسانهم.

وعلقت: "كتير ضحكت على ردة فعل المتابعين الذي استغربوا الفيديو الذي ظهرت خلاله بشخصية رجل. استغربوا تحولي في حين خطيبي "زاف" ضحك كثيرا على الشكل الذي ظهرت به".

وتحدثت ستيفاني عطالله عن علاقة الحب التي تجمعها بخطيبها "زاف"، مؤكدة أنه يجب دوما مشاركة الطرف الثاني بالأمور التي يحبها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com