فيديو

"فوشيا" تحضر افتتاح "ميس دلتا".. وتلتقي مُصمم أزياء المتسابقات

"فوشيا" تحضر افتتاح "ميس دلتا".. وت...

شاركت كاميرا "فوشيا" في كواليس حفل افتتاح مهرجان مسابقة "ميس دلتا" الذي أقيم في نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة في مصر. وحضر الحفل المحاسب طارق عبدالهادي رئيس النادي، بمشاركة العديد من مصممي الأزياء المصريين وعدد كبير من رجال الإعلام والفن والصحفيين ومراسلي المواقع والقنوات الفنية، لاختيار الفائزة بلقب "ميس دلتا " لعام 2018. وكان من بين الحضور مصمم الأزياء المصري، محمد نور، الذي صمم فساتين جميع المتسابقات. وكشف محمد نور لـ"فوشيا" كواليس مشاركته في المسابقة، وتصميمه فساتين جميع المتسابقات في المهرجان، موضحًا طبيعة الألوان والخطوط الرئيسة التي اعتمد عليها في تصميمه للفساتين. وأوضح كذلك الصعوبات التي واجهها في تصميم الفساتين،

شاركت كاميرا "فوشيا" في كواليس حفل افتتاح مهرجان مسابقة "ميس دلتا" الذي أقيم في نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة في مصر.

وحضر الحفل المحاسب طارق عبدالهادي رئيس النادي، بمشاركة العديد من مصممي الأزياء المصريين وعدد كبير من رجال الإعلام والفن والصحفيين ومراسلي المواقع والقنوات الفنية، لاختيار الفائزة بلقب "ميس دلتا " لعام 2018.

وكان من بين الحضور مصمم الأزياء المصري، محمد نور، الذي صمم فساتين جميع المتسابقات.

وكشف محمد نور لـ"فوشيا" كواليس مشاركته في المسابقة، وتصميمه فساتين جميع المتسابقات في المهرجان، موضحًا طبيعة الألوان والخطوط الرئيسة التي اعتمد عليها في تصميمه للفساتين.

وأوضح كذلك الصعوبات التي واجهها في تصميم الفساتين، والمفاجأة التي قدمها لجمهوره من خلال المسابقة.

   
اترك تعليقاً