فيديو

شاهدي.. آراءُ السوريين بالدراما الشامية في رمضان

شاهدي.. آراءُ السوريين بالدراما الش...

أعمال مختلفة قدمتها الدراما السورية هذا العام، تنوّعت بين الاجتماعية والتاريخية والشامية والأعمال المشتركة، وجميعها تركت ردود فعل متنوعة لدى متابعيها. ورغم مشكلات كثيرة تعاني منها الدراما السورية، بسبب تداعيات ما تمرّ به البلاد، غير أنها لم تزل تحتفظ بجمهورها، والراغبين بمتابعتها بعد تاريخ طويل من الأعمال الناجحة والمؤثرة. فوشيا استطلعتْ آراء الشارع السوري حول أبرز الأعمال، التي استطاعت الحفاظ على متابعة الجمهور حتى الحلقات الأخيرة، لتقوز بجماهيرية أكثر الأعمال الاجتماعية، التي تتحدّث عن الواقع السوري بشكل، أو بآخر. فقد تفوق مسلسل "وردة شامية" بتقديمه طرحًا مختلفًا وجديدًا بحسب بعض من التقتهم فوشيا، مقارنة بالأعمال السابقة، التي تناولت البيئة الشامية

أعمال مختلفة قدمتها الدراما السورية هذا العام، تنوّعت بين الاجتماعية والتاريخية والشامية والأعمال المشتركة، وجميعها تركت ردود فعل متنوعة لدى متابعيها.

ورغم مشكلات كثيرة تعاني منها الدراما السورية، بسبب تداعيات ما تمرّ به البلاد، غير أنها لم تزل تحتفظ بجمهورها، والراغبين بمتابعتها بعد تاريخ طويل من الأعمال الناجحة والمؤثرة.

فوشيا استطلعتْ آراء الشارع السوري حول أبرز الأعمال، التي استطاعت الحفاظ على متابعة الجمهور حتى الحلقات الأخيرة، لتقوز بجماهيرية أكثر الأعمال الاجتماعية، التي تتحدّث عن الواقع السوري بشكل، أو بآخر.

فقد تفوق مسلسل "وردة شامية" بتقديمه طرحًا مختلفًا وجديدًا بحسب بعض من التقتهم فوشيا، مقارنة بالأعمال السابقة، التي تناولت البيئة الشامية والتي اعتادها الجمهور.

في التقرير التالي أبرز الأعمال الدرامية السورية، التي فضّلها من التقتهم فوشيا.

     
اترك تعليقاً