فيديو

شاهدي.. ناهد السباعي تثير الجدل برقصها الجريء مع خطيبها!

شاهدي.. ناهد السباعي تثير الجدل برق...

محتوى مدفوع

عبر مقطع فيديو جريء، تضمن وصلة رقص جريئة، أثارت الفنانة المصرية ناهد السباعي، حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي حالة جدل جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الإطلالة الجريئة هذه المرة كانت مختلفة من حيث المناسبة. وجاء مقطع الفيديو أثناء احتفال ناهد السباعي بخطوبتها على رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه، حيث حرصا سوياً على الاحتفال في أحد المطاعم. https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=mKFVBt9j7MI وتسببت وصلة الرقص الجريئة بين ناهد وخطيبها، على أنغام الأغنية الشعبية "لأ لأ"، في إثارة الجدل، وتداول النشطاء مقطع الفيديو بكثرة، منتقدين أداء ناهد الجريء في الرقص، وسط الكثير من الأصدقاء، حيث جلست ناهد بجوار الفنانة إلهام شاهين، التي حرصت

عبر مقطع فيديو جريء، تضمن وصلة رقص جريئة، أثارت الفنانة المصرية ناهد السباعي، حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي حالة جدل جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الإطلالة الجريئة هذه المرة كانت مختلفة من حيث المناسبة.

وجاء مقطع الفيديو أثناء احتفال ناهد السباعي بخطوبتها على رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه، حيث حرصا سوياً على الاحتفال في أحد المطاعم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=mKFVBt9j7MI

وتسببت وصلة الرقص الجريئة بين ناهد وخطيبها، على أنغام الأغنية الشعبية "لأ لأ"، في إثارة الجدل، وتداول النشطاء مقطع الفيديو بكثرة، منتقدين أداء ناهد الجريء في الرقص، وسط الكثير من الأصدقاء، حيث جلست ناهد بجوار الفنانة إلهام شاهين، التي حرصت على الحضور.

ولم تكن هذه الإطلالة هي الأولى من حيث الجرأة، أو إثارة الجدل، إذ شهدت الفترة الماضية الكثير من المواقف والإطلالات، من بينها ظهور ناهد السباعي، بعد رسم "وشم" على ظهرها كتبت عليه "أمي حياة"، إلى جانب ظهورها أيضاً من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها في إنستغرام وهي ترقص داخل الجيم، مرتدية "هوت شورت" في استعراض يشبه "الستربتيز".

اترك تعليقاً