ايناس الدغيدي: دخلت في مناطق محظورة كثيرًا.. ولم أقصد الإساءة لصديقي تامر حبيب

ايناس الدغيدي: دخلت في مناطق محظورة كثيرًا.. ولم أقصد الإساءة لصديقي تامر حبيب

قالت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي إنها تفضل الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي؛ لأن هناك أشخاصًا يحاولون الإساءة لغيرهم من خلال التعليقات الجارحة.

وقالت الدغيدي لـ"فوشيا" إن بعض المعلقين يدخلون في اتجاهات مختلفة، وهذا ما يدفع المتعصبين منهم لاستهدافها من "تحت الحزام" وفق تعبيرها، وعلى إثر ذلك قررت الابتعاد كليًّا عن السوشيال ميديا.

وأوضحت المخرجة المصرية أنها تتابع التعليقات الخاصة بأعمالها الفنية؛ ما يدفعها إلى الرد على الانتقادات بطريقة تشرح من خلالها وجهة نظرها.

وأكدت أنها صادقة جدًّا في مختلف التصريحات التي تدلي بها، وعلقت: "دخلت في مناطق محظورة كتير، وصرحت بمواقف كثيرة شفتها بحسب وجهة نظري في صالح المجتمع، ولكن لسوء الحظ الناس عندها قصر نظر".

وحول تصريحات الممثل مصطفى هريدي الأخيرة الذي كشف فيها عن معاناته من عواقب تصريحاتها حول تعاطيه المخدرات، قالت: "لا أرد على الحاجات الصغيرة، أرد على الكبيرة منها والمشاكل تافهة جدًّا وبتعدي ولكن في ناس بتحب تعمل شهرتها على هذا الكلام".

وتطرقت المخرجة المصرية إلى الصداقة التي تجمعها بالسيناريست تامر حبيب، مشيرة إلى أنها لم تقصد الإساءة إليه، وعلقت: "الناس فسروا كلامي بشكل خاطئ، خاصة أنهم كانوا يرونه بطريقة لطيفة".

واعتبرت إيناس الدغيدي أن الوسط الفني الحالي يختلف كثيرًا عن السابق، حيث يفتقد للتلاحم بين الفنانين الذين باتوا يعملون فقط طمعًا بجني المال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com