فيديو

محمد محيي يكشف لـ "فوشيا" تفاصيل ألبومه الجديد

محمد محيي يكشف لـ "فوشيا" تفاصيل أل...

محتوى مدفوع

قال المطرب المصري محمد محيي، إنه يستعد خلال الفترة الحالية لوضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلةK ويحمل اسم "ساقي الورد"، موضحاً أنه سيضم 16 أغنية متنوعة، بين الدراما والرومانسية، ويتعاون فيه مع نحبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه سعيد بالمشاركة في حفل القرن الغنائي الذي سيضم كوكبة من نجوم الغناء الذين تألقوا في فترة التسعينيات والثمانينيات، ولأنه سيلتقي بالعديد من زملائه وأصدقائه وأساتذته الذين تعلم منهم الكثير في هذه الفترة من حياته الفنية. وعن سر تلقيبه بـ "أمير الأحزان" قال محيي إن هذا اللقب لا يعبر من قريب

قال المطرب المصري محمد محيي، إنه يستعد خلال الفترة الحالية لوضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلةK ويحمل اسم "ساقي الورد"، موضحاً أنه سيضم 16 أغنية متنوعة، بين الدراما والرومانسية، ويتعاون فيه مع نحبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه سعيد بالمشاركة في حفل القرن الغنائي الذي سيضم كوكبة من نجوم الغناء الذين تألقوا في فترة التسعينيات والثمانينيات، ولأنه سيلتقي بالعديد من زملائه وأصدقائه وأساتذته الذين تعلم منهم الكثير في هذه الفترة من حياته الفنية.

وعن سر تلقيبه بـ "أمير الأحزان" قال محيي إن هذا اللقب لا يعبر من قريب أو بعيد عن طبيعة شخصيته، لأنه يهتم بالتفاصيل الدقيقة في أعماله ولا يقدم أي عمل إلا إذا كان يشعر به ويضيف إلى مشواره الفني.

يذكر أن الفنان محمد محيي من أبرز نجوم الغناء المصريين الذين ظهروا في فترة الثمانينيات والتسعينيات وتميز بطبقة صوته المختلفة، وقدم العديد من الأغاني والألبومات التي لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً منها "لو فكروني عينيك"، "أعاتبك"، و"لالي".

اترك تعليقاً