فيديو

الفنانة القديرة نادين خوري في دراما 2017 "فيديوغرافيك"

الفنانة القديرة نادين خوري في دراما...

استطاعت النجمة السورية القديرة نادين خوري خلال مسيرتها الطويلة في عالم الفن والتمثيل أن تخلق لنفسها حالة خاصة واستثنائية عبر تميّزها وتألّقها في معظم الشخصيات التي قدمتها، والتي بقيت في ذاكرة الجمهور الذي يعدها مثالاً يحتذى للفنانات والممثلات السوريات المتميزات من خلال إحساسها بالمسؤولية، واحترامها لعملها وفنها وإبداعها. تسعى القديرة نادين خوري دائماً إلى اختيار أعمالها بعناية، وتهتمّ بتطوير أدواتها الفنية، ووضع خبراتها وإمكانياتها وثقافتها الواسعة، وحرفيّتها في أدائها الذي يصل كما تريد له أن يكون إلى المشاهدين. تعد المتألّقة نادين خوري إحدى أهم العوامل التي ترتقي بأي عمل تشارك به، وهي الخَيَار الأمثل للمخرجين أمام تنوّع شخصيّاتها، واختلاف أدوارها

استطاعت النجمة السورية القديرة نادين خوري خلال مسيرتها الطويلة في عالم الفن والتمثيل أن تخلق لنفسها حالة خاصة واستثنائية عبر تميّزها وتألّقها في معظم الشخصيات التي قدمتها، والتي بقيت في ذاكرة الجمهور الذي يعدها مثالاً يحتذى للفنانات والممثلات السوريات المتميزات من خلال إحساسها بالمسؤولية، واحترامها لعملها وفنها وإبداعها.

تسعى القديرة نادين خوري دائماً إلى اختيار أعمالها بعناية، وتهتمّ بتطوير أدواتها الفنية، ووضع خبراتها وإمكانياتها وثقافتها الواسعة، وحرفيّتها في أدائها الذي يصل كما تريد له أن يكون إلى المشاهدين.

تعد المتألّقة نادين خوري إحدى أهم العوامل التي ترتقي بأي عمل تشارك به، وهي الخَيَار الأمثل للمخرجين أمام تنوّع شخصيّاتها، واختلاف أدوارها التي تقدمها جميعها بإتقان متنقلة في الدراما بين الكوميدية والمعاصرة والتاريخية والبيئية.

فوشيا وعبر هذا الفيديو "إنفوغرافيك" ترصد الأعمال التي شاركت بها الفنانة القديرة نادين خوري في 2017.

https://www.youtube.com/watch?v=SMn8jtelD7M
اترك تعليقاً