فيديو

جنى عمرو دياب ترد على انفصال والديها بهذه الطريقة!

جنى عمرو دياب ترد على انفصال والديه...

محتوى مدفوع

نشرت جنى، ابنة نجم الغناء المصري عمرو دياب، من زوجته السعودية زينة عاشور، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو جديدا لها أثناء غنائها أغنية أجنبية بصحبة إحدى صديقاتها. Scars to your beautiful ? cover. @larabrewer A post shared by Jana (@janadiab_) on Mar 29, 2017 at 9:43am PDT وحصد الفيديو إعجاب كثير من متابعي ابنة نجم الغناء المصري، التي يبدو أنها ورثت منه جمال الصوت، كما يبدو أيضا أنها غير منشغلة أو مهتمة بالشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول انفصال والديها، بسبب علاقة "الهضبة" بالممثلة المصرية دينا الشربيني، وهي العلاقة التي لم يعد هناك أي مجال لإنكارها.

نشرت جنى، ابنة نجم الغناء المصري عمرو دياب، من زوجته السعودية زينة عاشور، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو جديدا لها أثناء غنائها أغنية أجنبية بصحبة إحدى صديقاتها.

Scars to your beautiful ? cover. @larabrewer

A post shared by Jana (@janadiab_) on

وحصد الفيديو إعجاب كثير من متابعي ابنة نجم الغناء المصري، التي يبدو أنها ورثت منه جمال الصوت، كما يبدو أيضا أنها غير منشغلة أو مهتمة بالشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول انفصال والديها، بسبب علاقة "الهضبة" بالممثلة المصرية دينا الشربيني، وهي العلاقة التي لم يعد هناك أي مجال لإنكارها.

ومن المعروف أن "جنى" هي الابنة الوحيدة لعمرو دياب التي قررت الإبقاء على متابعة والدها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خلافا لوالدتها زينة عاشور، وشقيقيها عبدالله وكنزي، الذين ألغوا متابعتهم له، ما يشير إلى عدم تأثر "جنى" أو حتى اهتمامها بأخبار ارتباط والدها بدينا الشربيني، أو انفصاله عن أمها.

اترك تعليقاً