فيديو

بالفيديو.. غادة عبدالرازق تروّج لـ"مصر الجميلة"

بالفيديو.. غادة عبدالرازق تروّج لـ"...

محتوى مدفوع

روّجت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق للصورة الجمالية للقاهرة، من خلال نشر فيديو جديد، عبر حسابها في إنستغرام، حيث صورته من شرفة أحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة. ويظهر مقطع الفيديو ليل القاهرة والشارع المطلّ على الفندق، الذي اعتادت النجمة المصرية النزول فيه. ويبدو أن "غادة" تعمّدت الترويج للصورة الجميلة والإيجابية للعاصمة المصرية القاهرة من خلال هذا الفيديو القصير، ردّا على الاتهامات التي توجّه لها، ولغيرها من الفنانات، اللائي يتعمّدن تقديم الشخصيات السيئة والسلبية على الشاشة، ولا يقدمن الصورة الجميلة لمصر. ويستشهد المنتقدون بعدد من الأعمال  مثل فيلم غادة الأخير "اللي اختشوا ماتوا"، وكذلك مسلسلها "الخانكة"، الذي عرض في رمضان

روّجت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق للصورة الجمالية للقاهرة، من خلال نشر فيديو جديد، عبر حسابها في إنستغرام، حيث صورته من شرفة أحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة.

ويظهر مقطع الفيديو ليل القاهرة والشارع المطلّ على الفندق، الذي اعتادت النجمة المصرية النزول فيه.

ويبدو أن "غادة" تعمّدت الترويج للصورة الجميلة والإيجابية للعاصمة المصرية القاهرة من خلال هذا الفيديو القصير، ردّا على الاتهامات التي توجّه لها، ولغيرها من الفنانات، اللائي يتعمّدن تقديم الشخصيات السيئة والسلبية على الشاشة، ولا يقدمن الصورة الجميلة لمصر.

ويستشهد المنتقدون بعدد من الأعمال  مثل فيلم غادة الأخير "اللي اختشوا ماتوا"، وكذلك مسلسلها "الخانكة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

ورأى نقّاد إن نشر الفنانة المصرية لهذا الفيديو، هو بمثابة رد على تلك الانتقادات، التي تتهم الفنانة بالترويج للصورة السلبية لمصر.

صباح#الخير#والسعادة#والصحة#والستر#يااااارب#مصر#بحبكم ❤️?

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

اترك تعليقاً