فيديو

‎"جي" تقدم الأزياء العصرية بلمسة عربية أصيلة خلال "أسبوع الموضة العربي"

‎"جي" تقدم الأزياء العصرية بلمسة عر...

احتفالاً بالموضة والجمال، احتضنت دبي فعاليات "أسبوع الموضة العربي" في فندق الميدان بدبي، مع أكثر من 35 مشارك من العالم العربي، أُتيتحت لهم الفرصة لعرض أحدث الصيحات والابتكرات العصريّة، في مجال الأزياء الجاهزة. وعرض المشاركون، أجدد تصاصميم الأزياء والأكسسورات، في المعرض المصاحب ل "أسبوع الموضة العربي"، والذي تميز هذه الدورة بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو"، لإنجاح مبادرة "إبداع الأردن"، التي تهدف، إلى تطوير صناعة الأزياء العربية في الأردن، بما يتوافق والمعايير العالمية. وكان لـ"فوشيا" لقاءا خاصاً مع المدير التنفيذي لمركز تصميم الألبسة في الأردن، عميد عبدالقادر ودينا مقدح، اللذان حدثانا عن مشاركة العلامة الأولى في "أسبوع الموضة

احتفالاً بالموضة والجمال، احتضنت دبي فعاليات "أسبوع الموضة العربي" في فندق الميدان بدبي، مع أكثر من 35 مشارك من العالم العربي، أُتيتحت لهم الفرصة لعرض أحدث الصيحات والابتكرات العصريّة، في مجال الأزياء الجاهزة.

وعرض المشاركون، أجدد تصاصميم الأزياء والأكسسورات، في المعرض المصاحب ل "أسبوع الموضة العربي"، والذي تميز هذه الدورة بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو"، لإنجاح مبادرة "إبداع الأردن"، التي تهدف، إلى تطوير صناعة الأزياء العربية في الأردن، بما يتوافق والمعايير العالمية.

وكان لـ"فوشيا" لقاءا خاصاً مع المدير التنفيذي لمركز تصميم الألبسة في الأردن، عميد عبدالقادر ودينا مقدح، اللذان حدثانا عن مشاركة العلامة الأولى في "أسبوع الموضة العربي" بخط إنتاج عربي أردني يقتحم عالم الأزياء لأول مرة.

اترك تعليقاً