هواتف

هذا الفيديو مخصص لكل امرأة تعشق التصوير والنشر على السوشال ميديا!‎

هذا الفيديو مخصص لكل امرأة تعشق الت...

إن أكثر ما تستعمله المرأة اليوم هو الهاتف النقال، فهو لا يفارق يدها أبدا، فمن الممكن أن تنسى حقيبتها أو أغراضها الشخصية الأخرى، إلا هاتفها المتنقل. عادة ما تستعمل النساء هواتفهن الخاصة، لمراسلة صديقاتهن أو لمراقبة وسائل التواص الاجتماعي، ومنهن من يتعلقن بهواتفهن بسبب الكاميرا؛ لعشقهن توثيق أحداث حياتهن اليومية عبر الصور والفيديوهات. ولهذا السبب، أطلقت شركة "سوني" Sony مساء أمس  جهازها لهذا العام ، الذي يتميّز بخدمة رائعة  يتفوق من خلالها على منافسيه، ألا وهي خدمة الـ3D. كاميرا فوشيا كانت في حفل إطلاق الجهاز الجديد من "سوني"  لترصد الحدث من الطابق الـ68 في برج فندق الماريوت ماركيز بدبي، وعادت

إن أكثر ما تستعمله المرأة اليوم هو الهاتف النقال، فهو لا يفارق يدها أبدا، فمن الممكن أن تنسى حقيبتها أو أغراضها الشخصية الأخرى، إلا هاتفها المتنقل.

عادة ما تستعمل النساء هواتفهن الخاصة، لمراسلة صديقاتهن أو لمراقبة وسائل التواص الاجتماعي، ومنهن من يتعلقن بهواتفهن بسبب الكاميرا؛ لعشقهن توثيق أحداث حياتهن اليومية عبر الصور والفيديوهات.

ولهذا السبب، أطلقت شركة "سوني" Sony مساء أمس  جهازها لهذا العام ، الذي يتميّز بخدمة رائعة  يتفوق من خلالها على منافسيه، ألا وهي خدمة الـ3D.

كاميرا فوشيا كانت في حفل إطلاق الجهاز الجديد من "سوني"  لترصد الحدث من الطابق الـ68 في برج فندق الماريوت ماركيز بدبي، وعادت لكم بهذا التقرير..

اترك تعليقاً