تيك توك.. شاهدي المقاطع الـ 10 الأك...

تطبيقات

تيك توك.. شاهدي المقاطع الـ 10 الأكثر انتشارًا في 2019!

https://www.youtube.com/watch?v=WNynzApKpmU لم ينتظر تطبيق التيك توك أكثر من ثلاث سنوات حتى اعتلى قائمة أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم بعد فيسبوك ولعل هذه المدة القصيرة تنبئ عن تطبيق مختلف قدم لمستخدميه ما لم تقدمه أي منصة تواصل أخرى. وتعتبر طريقة استخدام التيك توك سهلة جدًا، إذ لا تتطلب سوى تصوير المستخدم لذاته لمدة 15 ثانية فقط، ويطغى على هذا الفيديو تأثيرات الرسوم الكوميدية والملصقات الجميلة، ويصبح المستخدم أيضًا أمام قاعدة بيانات كاملة من المقاطع الصوتية والأغاني والمؤثرات التي من الممكن توظيفها في إضفاء تحسينات على الفيديو. وكما برز أبطال لتطبيقات التواصل الأخرى كان للتيك توك أبطال أيضًا منهم من انتشرت مقاطعه

https://www.youtube.com/watch?v=WNynzApKpmU

لم ينتظر تطبيق التيك توك أكثر من ثلاث سنوات حتى اعتلى قائمة أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم بعد فيسبوك ولعل هذه المدة القصيرة تنبئ عن تطبيق مختلف قدم لمستخدميه ما لم تقدمه أي منصة تواصل أخرى.

وتعتبر طريقة استخدام التيك توك سهلة جدًا، إذ لا تتطلب سوى تصوير المستخدم لذاته لمدة 15 ثانية فقط، ويطغى على هذا الفيديو تأثيرات الرسوم الكوميدية والملصقات الجميلة، ويصبح المستخدم أيضًا أمام قاعدة بيانات كاملة من المقاطع الصوتية والأغاني والمؤثرات التي من الممكن توظيفها في إضفاء تحسينات على الفيديو.

وكما برز أبطال لتطبيقات التواصل الأخرى كان للتيك توك أبطال أيضًا منهم من انتشرت مقاطعه على مستوى عالمي وحققت نسب مشاهدات مليونية، وقد رصدنا في هذا التقرير أكثر عشرة مقاطع فيديو انتشرت على تطبيق التيك التوك لهذا العام:

1- يظهر بهذا الفيديو شخص مرتدٍ دمية على شكل دب يقوم بعمل حركات متهورة كالتزحلق من أعلى السلم وركوب الدراجة النارية بشكل متهور.

2- في هذا الفيديو يقوم شخص بوضع كريم الحلاقة داخل حذائه البلاستيكي قبل أن يقوم بارتدائه ليخرج بعده الكريم من فتحات الحذاء بشكل مضحك.

3- يظهر في هذا الفيديو شخص ممسك لزهرة بيده اليمنى بينما يطير على يده الأخرى طائر الطنان الصغير، وفي الأثناء يقوم الطائر بإدخال منقاره داخل الزهرة ليأكل من رحيقها في مشهد رقيق نادر الحدوث.

4-  في هذا الفيديو تقوم فتاة تدعى بريتاني بنقل تجربتها لمشروب جديد، وما جعل هذا الفيديو مميزا هو رد فعل الفتاة، فبعد فتحها لعلبة العصير اكتشفت على حد وصفها بأن رائحة المشروب تشبه رائحة الحمامات العامة، لتنفجر بعدها بالضحك لكنها واصلت التجربة وشربت منه قبل أن تتحول ملامح وجهها من الطبيعي إلى المتقزز.

5- على الرغم من أن مدة هذا الفيديو قصيرة جدًا إلا أن بطله كان مختلفًا؛ إذ يظهر فيه قطٌ يقوم بتأدية رقصة غريبة على ايقاع موسيقى البيانو، وما جعل هذا الفيديو مضحكًا هو المؤثرات التي تم تعديل الفيديو عليها ليبدو القط راقصًا ماهرًا للغاية.

6-  تظهر في هذا الفيديو فتاة بلقطة عفوية تقوم بعمل إعلان قصير لمشروب الشاي المفضل لها، إذ يبدو أن هذا المشروب له وقته ومكانته الخاصة لدى الفتاة التي لم تتردد بنقل استمتاعها لنا به.

7- من أكثر المقاطع شهرة هو هذا الفيديو الذي تظهر فيه احدى الفتيات وهي في غاية التوجس والحذر أثناء محاولتها قتل حشرة أعلى باب غرفتها، لكن المفاجئة كانت حين طارت تلك الحشرة باتجاه الفتاة، لتنزل عليها الفاجعة وتصرخ بكل ما لديها من صوت في محاولة منها لإبعادها عنها ويبقى مصير الفتاة مجهولاً حتى اللحظة.

8- من المقاطع المريحة للنفس ما جاء في هذا الفيديو لامرأة تقوم بقطع حوض سباحة بلاستيكي بمشرط يدوي، لتتدفق بعدها الماء بشكل مذهل كاد ان يجرف معه الفتاة على حين غفلة منها.

9- يبدو أن صاحب هذا الفيديو كان يحلم بأن يصبح جراحًا في يوم ما قبل أن يلتقي بتلك الموزة، ففي مقطع الفيديو هذا قام شخص بعمل ولادة قيسرية لموزة كبيرة خبأ بداخلها أخرى صغيرة لتبدو وكأنها عملية ولادة حقيقية.

10-  الكثير من التجارب الكيميائية نالت نصيبها من التصوير، لكن تجربة ديفيد كانت هي الأروع على الإطلاق؛ إذ قام هو ومجموعة من أصدقائه بخلط مادتين كيميائيتين وقبل أن يلوذوا بالفرار يحدث التفاعل الغريب وتنفجر المادة على شكل مادة اسفنجية عملاقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً