قراءة الفنجان إلكترونيًا "تطبيقات"...

تطبيقات

قراءة الفنجان إلكترونيًا "تطبيقات" تستقطب الفتيات.. خرافات أم حقيقة؟

انتشر مؤخرًا العديد من التطبيقات التي تعتمد على توقع شكل المستخدمين ومصيرهم وحياتهم العاطفية والعملية، وغيرها من التطبيقات التي تستقطب عددًا كبيرًا من المستخدمين. كانت آخر تلك التطبيقات التي لاقت رواجًا واسعًا، تطبيق قارئة الفنجان للفتيات فقط، والذي يعتمد على شرب الفتاة للقهوة وتصوير الفنجان وإرسال الصورة على التطبيق. الغريب في الأمر، أنه رغم تكرار نص الرسائل مع أكثر من مستخدم ومع اختلاف شكل الفنجان، إلا أن كثيرين يصدقون الرسائل التي يتركها التطبيق والتي بها أسرار عن المستقبل بشأن الصحة والحب والرزق وغيرها من الأمور. في الفيديو التالي تستعرض "فوشيا" معلومات عن تطبيق قارئة الفنجان ومدى خطورته على الفتيات اللاتي

انتشر مؤخرًا العديد من التطبيقات التي تعتمد على توقع شكل المستخدمين ومصيرهم وحياتهم العاطفية والعملية، وغيرها من التطبيقات التي تستقطب عددًا كبيرًا من المستخدمين.

كانت آخر تلك التطبيقات التي لاقت رواجًا واسعًا، تطبيق قارئة الفنجان للفتيات فقط، والذي يعتمد على شرب الفتاة للقهوة وتصوير الفنجان وإرسال الصورة على التطبيق.

الغريب في الأمر، أنه رغم تكرار نص الرسائل مع أكثر من مستخدم ومع اختلاف شكل الفنجان، إلا أن كثيرين يصدقون الرسائل التي يتركها التطبيق والتي بها أسرار عن المستقبل بشأن الصحة والحب والرزق وغيرها من الأمور.

في الفيديو التالي تستعرض "فوشيا" معلومات عن تطبيق قارئة الفنجان ومدى خطورته على الفتيات اللاتي يلجأن إليه للكشف عن مصيرهن في المستقبل.