تكنولوجيا

فيراري تُسخّر خبرتها في المحركات لإصدار مجفف شعر للرجال !

فيراري تُسخّر خبرتها في المحركات لإ...

محتوى مدفوع

رغم أن استخدام مجفف الشعر أمر يوتّر الرجال ويشعرهم بالتزعزع، قررت شركة فيراري لصناعة السيارات إطلاق "نسختها الرجالية" لطمأنتهم. وإذا كان استخدام مجفف الشعر للرجال في المنزل نادراً أو منعدما، إلا أنه معتمد في الصالونات الرجالية، ولمسة ضرورية إما ليبدو الشعر كثيفاً أو حتى لتنظيف الرقبة من مخلفات الشعر المقصوص.   وبما أن معظم الرجال ينكرون استخدامهم مجفف الشعر، كي يبعدوا عن أنفسهم شبهة التشبه بالنساء، قررت فيراري التعاون مع شركة "بايبي ليس" الشهيرة لإنتاج نسخة معززة ومطورة وتحاكي حاجات الرجال ومظهرهم الخارجي "المذكّر". وسيتم صناعة المجفف في إيطاليا حصراً مع تدعيم محركه وقدرته على التجفيف والتصفيف مستخدمة التكنولوجيا الحديثة

رغم أن استخدام مجفف الشعر أمر يوتّر الرجال ويشعرهم بالتزعزع، قررت شركة فيراري لصناعة السيارات إطلاق "نسختها الرجالية" لطمأنتهم.

وإذا كان استخدام مجفف الشعر للرجال في المنزل نادراً أو منعدما، إلا أنه معتمد في الصالونات الرجالية، ولمسة ضرورية إما ليبدو الشعر كثيفاً أو حتى لتنظيف الرقبة من مخلفات الشعر المقصوص.

 zohan-adam-sandler-long-hair-men-blow-drying

وبما أن معظم الرجال ينكرون استخدامهم مجفف الشعر، كي يبعدوا عن أنفسهم شبهة التشبه بالنساء، قررت فيراري التعاون مع شركة "بايبي ليس" الشهيرة لإنتاج نسخة معززة ومطورة وتحاكي حاجات الرجال ومظهرهم الخارجي "المذكّر".

وسيتم صناعة المجفف في إيطاليا حصراً مع تدعيم محركه وقدرته على التجفيف والتصفيف مستخدمة التكنولوجيا الحديثة وباعها الطويل في تصميم المحركات الفائقة.

seche_cheveux_italia_brava_babyliss_pro_accessoires2

ومن المقرر أن يكون صوت المجفف منخفضاً مع تعزيز كمية الهواء الخارجة منه للانتهاء من المهمة بوقت قصير.

وقررت الشركة إصداره باللون الأصفر، لتحاكي أشهر سياراتها وأسمته "Italia Brava" ليفوز بسباق أفضل المجففات أداء بسعر تقريبي 200 دولار.

اترك تعليقاً