تغريدات

ما قصّة تحدّي "قذف الأحذية في الهواء" على تويتر؟

ما قصّة تحدّي "قذف الأحذية في الهوا...

أدّى مقطع فيديو تمّ نشره على تويتر، قبل 3 أيام، لامرأة أمريكية تُلقي بحذائها في الهواء، لترى ما إنْ كان سينزل على الأرض بشكل معدول، أم مقلوب، إلى إثارة ضجّة كبرى بين مستخدمي الموقع؛ حيث سرعان ما تسبّب الفيديو في نشر هاشتاغ، بعنوان "تحدي الأحذية"، وتفاعل معه كثيرون من الراغبين في تجربة التحدّي بأنفسهم! وكانت البداية من مستخدمةٍ، نشرتْ فيديو لنفسها، وهي تختبر ما سيحدث عند إلقائها حذاءَ التزلّج، الخاصّ بها في الهواء، وهل سيسقط على الأرض بوضعه الطبيعيّ، أم بشكل مقلوب، لتكتشف أنّ سقوطه، جاء بشكل طبيعيّ. وأرفقتْ تلك المستخدمة، التي تعيش في ميتشيغن، مع الفيديو تعليقًا يقول: "هل

أدّى مقطع فيديو تمّ نشره على تويتر، قبل 3 أيام، لامرأة أمريكية تُلقي بحذائها في الهواء، لترى ما إنْ كان سينزل على الأرض بشكل معدول، أم مقلوب، إلى إثارة ضجّة كبرى بين مستخدمي الموقع؛ حيث سرعان ما تسبّب الفيديو في نشر هاشتاغ، بعنوان "تحدي الأحذية"، وتفاعل معه كثيرون من الراغبين في تجربة التحدّي بأنفسهم!

وكانت البداية من مستخدمةٍ، نشرتْ فيديو لنفسها، وهي تختبر ما سيحدث عند إلقائها حذاءَ التزلّج، الخاصّ بها في الهواء، وهل سيسقط على الأرض بوضعه الطبيعيّ، أم بشكل مقلوب، لتكتشف أنّ سقوطه، جاء بشكل طبيعيّ.

وأرفقتْ تلك المستخدمة، التي تعيش في ميتشيغن، مع الفيديو تعليقًا يقول: "هل تعلمون أنّ طريقة قذفكم للحذاء في الهواء لا تفرق في شيء لأنّه سيسقط بشكل معدول".

وحصد الفيديو، منذ نشره يوم السبت الماضي، ما يقرب من 200 ألف إعجاب، وأعيد نشره 72 ألف مرّة، كما حصد أكثر من 7 آلاف تعليق، جاء أغلبهم على هيئة مقاطع مصوّرة لمستخدمين يختبرون التحدّي بأنفسهم. وما زاد دهشة الكثيرين منهم، هو أن،هم فوجئوا بصحّة كلام المستخدمة الأصلية، وأن الأحذية سقطتْ بهيئتها الطبيعية.

 

Mind blown...it works with CROCS TOO!!! pic.twitter.com/SwcxvF8aP8

— Susan🌸 (@susanna__07) March 5, 2019

 

ورغم إشارة عدد آخر من المستخدمين، إلى أنّ أحذيتهم سقطتْ بشكل مقلوب، عند خوضهم تلك المحاولة، لكنّ ما بدا واضحًا، هو سيطرة روح الدّعابة على التحدّي برمّته.

 

 

اترك تعليقاً