تغريدات

بعد "فتاة المطعم".. سعودية تثير الجدل وهي تطارد متحرّشين

بعد "فتاة المطعم".. سعودية تثير الج...

بعد أيام من واقعة "فتاة المطعم" أثارت فتاة سعودية أخرى الجدل على مواقع التواصل، بعد بثّ فيديو لها وهي تطارد شباباً تحرّشوا بها في أحد أماكن التجمعات بالرياض. وتداول النشطاء مقطع الفيديو، مشيرين إلى أنّ الواقعة كانت خلف مكتبة الملك فهد الوطنية بالعاصمة الرياض، حيث أحدثت الفتاة ومطاردتها لشاب تحرش بها حالة من الفوضى بين المواطنين، وسط تجمع شبابي حولها. وظهرت الفتاة وهي "حاسرة الرأس"، حيث تعرّضت لمضايقات لفظية من قبل بعض الشباب، وأمسكت بعصا لمطاردة المتحرشين بها. كما ظهرت الفتاة في الفيديو الذي تم تصويره من قبل أحد المواطنين، وهي تحاول إبعاد من يلحق بها، حيث لم يتم التعرف

بعد أيام من واقعة "فتاة المطعم" أثارت فتاة سعودية أخرى الجدل على مواقع التواصل، بعد بثّ فيديو لها وهي تطارد شباباً تحرّشوا بها في أحد أماكن التجمعات بالرياض.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو، مشيرين إلى أنّ الواقعة كانت خلف مكتبة الملك فهد الوطنية بالعاصمة الرياض، حيث أحدثت الفتاة ومطاردتها لشاب تحرش بها حالة من الفوضى بين المواطنين، وسط تجمع شبابي حولها.

وظهرت الفتاة وهي "حاسرة الرأس"، حيث تعرّضت لمضايقات لفظية من قبل بعض الشباب، وأمسكت بعصا لمطاردة المتحرشين بها.

كما ظهرت الفتاة في الفيديو الذي تم تصويره من قبل أحد المواطنين، وهي تحاول إبعاد من يلحق بها، حيث لم يتم التعرف على اسم الفتاة أو معلومات تفصيلية عن الواقعة.

وتداول النشطاء عبر موقع "تويتر" التعليقات حول الواقعة، وسط انتقادات للفتاة كونها حاسرة الرأس، إلى جانب اتهامها بأنها افتعلت الواقعة بهدف الشهرة، مثلما يحدث في مثل هذه المواقف، خاصة بعد فتاة المطعم.

يذكر أنّ الأيام الماضية شهدت تداول النشطاء لمقطع فيديو لفتاة سعودية، أثناء اعتدائها على بعض الشباب في أحد المطاعم بجدة عقب التحرّش بها، حيث أثارت حالة من الجدل داخل الوسط السعودي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=4&v=F76kvVOq3j0
اترك تعليقاً