تغريدات

تغريم كويتية أساءت لفاشنيستا على تويتر.. هل هي فوز الفهد؟

تغريم كويتية أساءت لفاشنيستا على تو...

محتوى مدفوع

تم تغريم مواطنة كويتية بمبلغ 500 دينار بحكم أصدرته دائرة جنح التجارة والجمركية الرابعة بالمحكمة الكلية بالكويت، بسبب قيامها بسب وقذف "فاشنيستا" شهيرة والمساس بكرامتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وأبلغت وكيلة المجني عليها، المحامية بشاير جعفر، بأن المتهمة صاحبة الحساب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتبت ونشرت تغريدات عبر حساب الفاشنيستا الكويتية الشهيرة، وهو ما من شأنه المساس بسمعتها وكرامتها، وكان ذلك على مرأى عدد من متابعي ذلك الحساب المتاح الدخول إليه للجميع، ما سبب لموكلتها أضرارا نفسية بالغة. ورجّح  نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الفاشنيستا هي الشهيرة فوز الفهد،

تم تغريم مواطنة كويتية بمبلغ 500 دينار بحكم أصدرته دائرة جنح التجارة والجمركية الرابعة بالمحكمة الكلية بالكويت، بسبب قيامها بسب وقذف "فاشنيستا" شهيرة والمساس بكرامتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأبلغت وكيلة المجني عليها، المحامية بشاير جعفر، بأن المتهمة صاحبة الحساب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتبت ونشرت تغريدات عبر حساب الفاشنيستا الكويتية الشهيرة، وهو ما من شأنه المساس بسمعتها وكرامتها، وكان ذلك على مرأى عدد من متابعي ذلك الحساب المتاح الدخول إليه للجميع، ما سبب لموكلتها أضرارا نفسية بالغة.

المحامبة بشاير جعفر

ورجّح  نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الفاشنيستا هي الشهيرة فوز الفهد، نظرا لانتشار أخبار قبل أيام تفيد بأنه تم اعتقالها في مطار الكويت وهي في حالة سكر، بعد تطاولها على رجال أمن المطار.

اترك تعليقاً