تغريدات

كيف مزجت سيرين عبدالنور بين اللهجتين المغربية والجزائرية؟

كيف مزجت سيرين عبدالنور بين اللهجتي...

محتوى مدفوع

حرصت الفنانة سيرين عبدالنور على تقديم التهنئة للشعب الجزائري بمناسبة عيد الاستقلال، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على تويتر جاء فيها: "‏كل عام وشعب الجزائر الحبيبة بخير بمناسبة ذكرى الاستقلال.. كنحماق عليكم كاملين". فقد أحبت سيرين أن توجه المباركة بطريقتها الخاصة محاولة استخدام بعض المرادفات الجزائرية إلا أنه حصل ما لم يكن في الحسبان، إذ دونت كلمات باللهجة المغربية عوضا عن الجزائرية. وما إن نشرت سيرين هذه المباركة حتى اشتعلت صفحتها الخاصة، اذ أثنى متابعوها على هذه المباركة الطيبة من قبل نجمتهم المميزة إلا أنهم حاولوا تلقينها ‎بعض المفردات الجزائرية لتصحيح الخطأ الذي حصل مرددين بالقول: "لا

حرصت الفنانة سيرين عبدالنور على تقديم التهنئة للشعب الجزائري بمناسبة عيد الاستقلال، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على تويتر جاء فيها: "‏كل عام وشعب الجزائر الحبيبة بخير بمناسبة ذكرى الاستقلال.. كنحماق عليكم كاملين".

فقد أحبت سيرين أن توجه المباركة بطريقتها الخاصة محاولة استخدام بعض المرادفات الجزائرية إلا أنه حصل ما لم يكن في الحسبان، إذ دونت كلمات باللهجة المغربية عوضا عن الجزائرية.

وما إن نشرت سيرين هذه المباركة حتى اشتعلت صفحتها الخاصة، اذ أثنى متابعوها على هذه المباركة الطيبة من قبل نجمتهم المميزة إلا أنهم حاولوا تلقينها ‎بعض المفردات الجزائرية لتصحيح الخطأ الذي حصل مرددين بالقول: "لا يا سيرين لازم تقولي نبغيكم بزاف ونموت عليكم.. كنحماق عليكم بالمغربية".

هذا الانتقاد لم يزعج الفنانة سيرين عبدالنور بل تقبلته برحابة صدر مبدية استعدادها إتقان بعض المفردات الخاصة بهم مرددة بالقول: "‏يالا علموني بعد أنا جاهزة".

اترك تعليقاً