انستغرام

مضيفة بشركة طيران الإمارات تُشعل إنستغرام بصورها!

محتوى مدفوع

ذاع صيت مضيفة طيران ليتوانية تعمل لدى شركة طيران الإمارات؛ بفضل الصور التي تنشرها على إنستغرام وتعكس نمط حياتها المترف الذي تستمتع به في شتى أنحاء العالم بحكم طبيعة عملها. واستطاعت تلك المضيفة الحسناء وتدعى بريجيتا جاجيلافيسيوت أن تكوّن قاعدةً كبيرةً من المتابعين لحسابها على إنستغرام بفضل تلك الصور الساحرة. وظهرت بريجيتا في عديد الصور وهي تزور أشهر معالم نيويورك ثم زيارتها لريو دي جانيرو ومن بعدها سور الصين العظيم، وكل ذلك في خلال شهر واحد فقط من سفرياتها المتتالية كمضيفة. وصرّحت بريجيتا، التي تبلغ من العمر 23 عامًا، لصحيفة ديلي ميل البريطانية: "قمت حتى الآن بزيارة 74 دولةً، وهم

ذاع صيت مضيفة طيران ليتوانية تعمل لدى شركة طيران الإمارات؛ بفضل الصور التي تنشرها على إنستغرام وتعكس نمط حياتها المترف الذي تستمتع به في شتى أنحاء العالم بحكم طبيعة عملها.

واستطاعت تلك المضيفة الحسناء وتدعى بريجيتا جاجيلافيسيوت أن تكوّن قاعدةً كبيرةً من المتابعين لحسابها على إنستغرام بفضل تلك الصور الساحرة.

وظهرت بريجيتا في عديد الصور وهي تزور أشهر معالم نيويورك ثم زيارتها لريو دي جانيرو ومن بعدها سور الصين العظيم، وكل ذلك في خلال شهر واحد فقط من سفرياتها المتتالية كمضيفة.

وصرّحت بريجيتا، التي تبلغ من العمر 23 عامًا، لصحيفة ديلي ميل البريطانية: "قمت حتى الآن بزيارة 74 دولةً، وهم فقط 30 % من إجمالي دول العالم، لذا لا يزال أمامي دول أخرى كثيرة سأقوم بزيارتها مستقبلاً. وبالنسبة لعدد الرحلات التي شاركت بها خلال الـ12 شهرًا الماضية، فقد شاركت في حوالي 80 رحلةً مجدولةً بصورة رسمية".

وتابعت بريجيتا بقولها: "هناك الكثير من الأماكن التي أحب دومًا العودة إليها مثل سيشيل، سنغافورة وباريس. وأحدث الأماكن المفضلة بالنسبة لي هي مدينة نيويورك، فهناك ثمة شيء سحري بشأن هذه المدينة، وربما ذلك الشيء مرتبط بحيويتها وصخبها الدائم".

وختمت بريجيتا بقولها: "ولعل أسوأ ما تواجهه أي مضيفة طيران عمومًا هو اختلاف التوقيتات أثناء السفر من دولة لأخرى أو من قارة لأخرى، وهو شيء يصعب شرحه طالما لم تمر به من قبل. وعمومًا مهنة مضيفة الطيران من المهام المحفوفة بالمغامرات والمخاطر، ولهذا يتعيّن على الأطقم أن تكون على أهبة الاستعداد لأي شيء، لكن أهم شيء هو التعلّم قدر المستطاع لأن السفر حول العالم هو أفضل تعليم بالنسبة لك".

اترك تعليقاً