هاش تاغ

ناشطة سعودية تطرح استفتاء لرئاستها نادي الهلال يتصدر تويتر ويثير الجدل

ناشطة سعودية تطرح استفتاء لرئاستها...

جدل كبير يدور في السعودية بسبب استفتاء طرحته الناشطة السعودية حلا المطيري حول رئاستها نادي الهلال السعودي الذي يمر بمرحلة سيئة في البطولة الآسيوية رغم تصدره الدوري السعودي، إذ استفتت متابعيها عن عزمها الترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي. وقالت عبر حسابها على تويتر إن المرأة ما دامت خاضت كل المجالات وفق حدود الشريعة فما رأي متابعيها في مسألة الترشح لرئاسة نادي الهلال، وسرعان ما تصدر استفتاء الناشطة السعودية تريند موقع تويتر. وشارك في الاستفتاء قرابة الأربعين ألف مصوت حتى الآن، ويتبقى أقل من 19 ساعة لإغلاق باب التصويت. لم تجد المطيري تأييدا مطلقا أو رفضا مطلقا للفكرة من قبل رواد

جدل كبير يدور في السعودية بسبب استفتاء طرحته الناشطة السعودية حلا المطيري حول رئاستها نادي الهلال السعودي الذي يمر بمرحلة سيئة في البطولة الآسيوية رغم تصدره الدوري السعودي، إذ استفتت متابعيها عن عزمها الترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي.

وقالت عبر حسابها على تويتر إن المرأة ما دامت خاضت كل المجالات وفق حدود الشريعة فما رأي متابعيها في مسألة الترشح لرئاسة نادي الهلال، وسرعان ما تصدر استفتاء الناشطة السعودية تريند موقع تويتر.

وشارك في الاستفتاء قرابة الأربعين ألف مصوت حتى الآن، ويتبقى أقل من 19 ساعة لإغلاق باب التصويت.

لم تجد المطيري تأييدا مطلقا أو رفضا مطلقا للفكرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين السخط والسخرية والتأييد والذين غردوا على تويتر عبر الوسم الذي أطلقته حلا المطيري بنفسها "#حلا_المطيري_تدرب_الهلال".

ورأى البعض أنه لا يوجد مانع من ترشيح حلا لنفسها في منصب رئيس نادي الهلال؛ لأن المرأة نصف المجتمع، بينما اعتبر آخرون أنها لا تفقه بالكرة ولذلك عليها ألا تخوض في مثل هذه المسائل.

وتحظى حلا المطيري بـ393 ألف متابع لها على تويتر وتحصل تغريداتها على تفاعل كبير من متابعيها.

اترك تعليقاً