مقاطعة راشد الماجد في السعودية.. والسبب؟
مقاطعة راشد الماجد في السعودية.. والسبب؟مقاطعة راشد الماجد في السعودية.. والسبب؟

مقاطعة راشد الماجد في السعودية.. والسبب؟

أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغاً عبر موقع تويتر #مقاطعة_راشد_الماجد ، معلنين من خلاله عن اشتياقهم للفنان السعودي راشد الماجد، عاتبين عليه بسبب قلة حفلاته وألبوماته وإطلالاته الإعلامية.

وفي التفاصيل... ضج موقع تويتر بمقاطع فيديو لأغنيات الفنان راشد الماجد القديمة والحديثة التي أرفقها الناشطون بأجمل العبارات والأحاسيس، معتبرين أن هذا الهاشتاغ بمثابة عقاب لراشد علّه يستجيب لطلباتهم ويزيد من إنتاجه الفني وظهوره الإعلامي، حيث غردت إحدى المستخدمات قائلة: "السالفة إننا عتبانين عليه لا حفلات لا ألبوم لا كليبات لا لقاءات لا تواصل مع الجمهور ساحب على جمهوره وحبوا يعاقبونه".


وعلق آخر:"على الفنان أن يقدر محبة جمهوره له وأن يضعها بعين الاعتبار دون التقصير بحقهم ولكن حال ضرب جماهيره بعرض الحائط سيجد الرد".


بينما اعتبر آخرون بأن هذا الهاشتاغ ما هو إلا حملة لإسقاط الضوء بشكل سلبي ومهاجمة الفنان السعودي، مدافعين عن فنه الجميل الذي يعد واجهة مشرفة للوطن العربي وللسعودية، حيث غرد أحدهم قائلاً: "كل شوي تطلعون بهاشتاق مثل وجهكم، الرجّال من 2016 مو مقصّر،  والبعض يطالبونه يطلع بسناب أو صورة".


ومن الجدير ذكره أن راشد الماجد هو واحد من أهم فناني الوطن العربي وأكثرهم شهرة فهو يتمتع بصوت مميز وحضور قوي واختيار مناسب للمتذوق العربي، فخطواته مدروسة منذ انطلاقته، إذ تعد ألبوماته الأكثر توزيعا والأكثر ربحا في السوق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com