ما تنشرينه على السوشال ميديا يضرُّ...

مواقع التواصل

ما تنشرينه على السوشال ميديا يضرُّ مستقبلك الوظيفيّ.. شاهدي ماذا حلّ بهؤلاء!

تُشكل السوشال ميديا جزءًا من حياتنا، حتى إنّها باتت تدخل في تشكيل أجزاء منها؛ فكثير ما نسمع أخبار حول علاقات بدأت منها وانتهت فيها بشكل رسميّ. وفي المجال العمليّ والمهنيّ، تلعب السوشال ميديا دورًا في تحديد مستقبلكِ الوظيفيّ، فهناك العديد من الأشخاص الذين بدأوا عملهم عن طريق شخص في هذه المواقع أو إعلان. هذا وبات أصحاب القرار في أيّ مؤسسة أو شركة يتجهون للبروفيلات الخاصّة لأيّ شخص يتقدّم بوظيفة لديهم لمعرفة لو بجزء بسيط عن شخصيته، وتكوين فكرة تُساعدهم في قرارهم. ولا يتوقّف الأمر عن هذا الحدّ، فقد تهدم السوشال ميديا مستقبلكِ الوظيفيّ تمامًا، بسبب تغريدة أو منشور عنصريّ قد

تُشكل السوشال ميديا جزءًا من حياتنا، حتى إنّها باتت تدخل في تشكيل أجزاء منها؛ فكثير ما نسمع أخبار حول علاقات بدأت منها وانتهت فيها بشكل رسميّ.

وفي المجال العمليّ والمهنيّ، تلعب السوشال ميديا دورًا في تحديد مستقبلكِ الوظيفيّ، فهناك العديد من الأشخاص الذين بدأوا عملهم عن طريق شخص في هذه المواقع أو إعلان.

هذا وبات أصحاب القرار في أيّ مؤسسة أو شركة يتجهون للبروفيلات الخاصّة لأيّ شخص يتقدّم بوظيفة لديهم لمعرفة لو بجزء بسيط عن شخصيته، وتكوين فكرة تُساعدهم في قرارهم.

ولا يتوقّف الأمر عن هذا الحدّ، فقد تهدم السوشال ميديا مستقبلكِ الوظيفيّ تمامًا، بسبب تغريدة أو منشور عنصريّ قد يدفع الشّركة للتّخلّي عنكِ وعن خدماتكِ.

شاهدي هذا الفيديو لمعرفة المزيد..