محلات

Burberry ترفض العروض العديدة من قبل Coach لشرائها !

Burberry ترفض العروض العديدة من قبل...

محتوى مدفوع

رفضت العلامة المعروفة Burberry العروض العديدة التي تلقتها من ماركة Coach الأمريكية لشرائها، وقد بلغت القيمة التسويقية للماركة بما يزيد على 20 مليار دولار، استنادًا لمعلومات نشرتها "فاينانشال تايمز". ويشير مقال الجريدة المذكورة إلى أن العروض ما تزال غير رسمية في ما يخص شراء أسهم الماركة Burberry نقدًا، وليس من الواضح حتى الآن إذا كانت بيربري ستدخل في مفاوضات جادة مع Coach حول المبلغ المقترح. ولم تظهر بيربري، من جهتها، أي ميل للاقتراب من مجموعات فاخرة كبيرة، أما Coach فهي عازمة على التنويع في الإنتاج، وقد ظهر هذا جليًا عند شرائها لستيوارت فايتسمان. وفي ظل الظروف الصعبة التي تواجهها أشهر

رفضت العلامة المعروفة Burberry العروض العديدة التي تلقتها من ماركة Coach الأمريكية لشرائها، وقد بلغت القيمة التسويقية للماركة بما يزيد على 20 مليار دولار، استنادًا لمعلومات نشرتها "فاينانشال تايمز".

wpid-img_20140818_172204

ويشير مقال الجريدة المذكورة إلى أن العروض ما تزال غير رسمية في ما يخص شراء أسهم الماركة Burberry نقدًا، وليس من الواضح حتى الآن إذا كانت بيربري ستدخل في مفاوضات جادة مع Coach حول المبلغ المقترح.

1474320008_untitled

ولم تظهر بيربري، من جهتها، أي ميل للاقتراب من مجموعات فاخرة كبيرة، أما Coach فهي عازمة على التنويع في الإنتاج، وقد ظهر هذا جليًا عند شرائها لستيوارت فايتسمان.

26983sh22y

وفي ظل الظروف الصعبة التي تواجهها أشهر ماركات الحقائب في الوقت الحالي، فإن فرضية صحة هذا الخبر واردة. فعلامة بيربري تحقق نجاحات متتالية، ومن المتوقع أن تنجز المزيد بعد تولي الرئيس التنفيذي الجديد ماركو جوبيتي منصبه العام المقبل.

اترك تعليقاً