نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية  تطلق...

أسواق

نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية تطلق في الأسواق الطراز الأحدث لشركة BACKDRAFT RACING

أعلنت اليوم شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية الإطلاق الحصري والأول لسيارة RT3B Black Edition Backdraft Roadster كما صرّحت نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية، صالة العرض وورشة الترميم والتصليح الفريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنه تم تعيينها وكيلاً حصريًا لشركة BACKDRAFT RACING في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي. سيارة RT3B Black Edition Backdraft Roadster التي تم إعلان إصدارها اليوم تجمع بين تصميم الستينيات والطراز العصري الحديث لتوفير أقصى درجات الجودة والفخامة بالإضافة إلى راحة الركاب بفضل تصميمها الداخلي الواسع. تشتهر BACKDRAFT RACING باهتمامها الفائق بالتفاصيل؛ إذ تقوم ببناء كل سيارة يدويًا بدقة عالية، وجودة وتصميم وأداء منقطعة النظير لتضمن أن

أعلنت اليوم شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية الإطلاق الحصري والأول لسيارة RT3B Black Edition Backdraft Roadster

كما صرّحت نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية، صالة العرض وورشة الترميم والتصليح الفريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنه تم تعيينها وكيلاً حصريًا لشركة BACKDRAFT RACING في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.

سيارة RT3B Black Edition Backdraft Roadster التي تم إعلان إصدارها اليوم تجمع بين تصميم الستينيات والطراز العصري الحديث لتوفير أقصى درجات الجودة والفخامة بالإضافة إلى راحة الركاب بفضل تصميمها الداخلي الواسع.

تشتهر BACKDRAFT RACING باهتمامها الفائق بالتفاصيل؛ إذ تقوم ببناء كل سيارة يدويًا بدقة عالية، وجودة وتصميم وأداء منقطعة النظير لتضمن أن كل سيارة رودستر مصنعة وفق الطلب وكل نسخة مطابقة للأصل هي الأفضل على الإطلاق.

صرّح مازن الخطيب، مؤسس نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية: منذ أن التقيت بـ"توني" وطلبت تصنيع سيارتي الأولى، وأنا أشعر بأقصى درجات الرضى من التجربة بحد ذاتها .. منذ البداية .. مرورًا بمرحلة تصنيع السيارة وانتهاءً باستلامها. أنا أقود سيارتي منذ عام ٢٠٠٦ و التجربة برمَّتها كانت و لاتزال مذهلة حتى الآن. هذه كانت مجرد تجربة عابرة، ولكنها تطوّرت إلى صداقة، و نحن الآن فخوران و متحمسان لتحويلها إلى تعاون مثمر بين شركتينا المميزتين.

هذا و من المتوقع أن تقوم BACKDRAFT RACING ، تحت مظلة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية، في الربع الأول من عام ٢٠٢٠ بإطلاق سلسلة سيارات السباق BACKDRAFT TRACK  الفريدة من نوعها كجزء من منافسات سباق BACKDRAFT  الدولي. هذه السلسلة ستنافس شركات تصنيع السيارات الرياضية الألمانية والإيطالية، وسيتم إطلاقها في جنوب أفريقيا مع سلسلة منفصلة يخطط لإطلاقها في السويد والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

img

لمحة عن شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية:

معرض نوستالجيا Nostalgia Classic Cars Gallery هو عبارة عن صالة عرض للسيارات الكلاسيكية ومكان مميز جدًا لا يمكن محوه من الذاكرة ومؤهل لاستضافة فعاليات العلامات التجارية. يهدف المعرض إلى الجمع بين فئة عشاق هذا النوع من السيارات وفئة المشترين المحتملين، بالإضافة إلى كونه منصة لاستضافة الأحداث ذات الطابع الخاص لتزويد الزائرين بتجربة فريدة من نوعها. تم افتتاح معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية في عام ٢٠١٦ ويتمتع بموقع استراتيجي؛ إذ إنه يقع في مدينة دبي داخل السركال أفنيو.

في منطقة قريبة من المعرض توجد ورشة الترميم والتصليح Nostalgia Classic Cars Workshop الورشة الفريدة من نوعها والمتخصصة في ترميم و صيانة السيارات الكلاسيكية.

لمحة عن شركة باكدرافت رايسنغ BACKDRAFT RACING:

تأسست BACKDRAFT RACING من قبل سائقي البطولات العالمية توني مارتن و ريغ دود في عام ٢٠٠١ و ذلك في مدينة ديربان الساحلية في شرق جنوب أفريقيا. أسست الشركة نفسها كواحدة من رواد الصناعة على مستوى العالم في إنتاج السيارات الجاهزة للتشغيل المصنوعة يدويًا. تم تصنيع سيارات BACKDRAFT ROADSTERS  داخل مرافق  BACKDRAFT RACING الفريدة من نوعها التي تمتد على مساحة ٥٣،٠٠٠ قدم مربع وتعتبر BACKDRAFT RACING الشركة الرائدة في تصنيع السيارات المطابقة للنسخة الأصلية وسيارات رودستر المصنعة وفق الطلب وبأعلى درجات الجودة.