تعرّفي على عطر "جوليت هاز جن" المست...

أسواق

تعرّفي على عطر "جوليت هاز جن" المستوحى من الصحراء

أطلقت دار العطور الفرنسية "جوليت هاز جن"، عطرها النسائي الجديد في دبي، لتقدم للمرأة عطرًا أنثويًا من خلاصة عبق الصندل والفانيلا ممزوجًا مع المسك وملح البحر. يحمل العطر الجديد بين ثناياه هوية اجتماعية تركز على حرية المرأة وقدرتها على التحرر من القيود المحيطة بها للتعبير عن نفسها، فقد اسُتوحيت قارورة العطر من الصحراء، حيث جمعت بين تناغم اللونين الأزرق والأصفر.  يتواجد العطر المثير الذي أشرف على ابتكاره "رومارو ريتشي" حفيد نينا ريتشي في 40 مكانًا حول العالم، ويعود تاريخ إصداره الأول لعام 2006 ويعد من ضمن العطور الأكثر رواجًا حول العالم.

أطلقت دار العطور الفرنسية "جوليت هاز جن"، عطرها النسائي الجديد في دبي، لتقدم للمرأة عطرًا أنثويًا من خلاصة عبق الصندل والفانيلا ممزوجًا مع المسك وملح البحر.

يحمل العطر الجديد بين ثناياه هوية اجتماعية تركز على حرية المرأة وقدرتها على التحرر من القيود المحيطة بها للتعبير عن نفسها، فقد اسُتوحيت قارورة العطر من الصحراء، حيث جمعت بين تناغم اللونين الأزرق والأصفر.

 يتواجد العطر المثير الذي أشرف على ابتكاره "رومارو ريتشي" حفيد نينا ريتشي في 40 مكانًا حول العالم، ويعود تاريخ إصداره الأول لعام 2006 ويعد من ضمن العطور الأكثر رواجًا حول العالم.